تنس

فلاشينج ميدوز.. كريتشيكوفا تهزم موجوروزا وتصل دور الثمانية

أجهضت التشيكية باربورا كريتشيكوفا انتفاضة الأسبانية جاربين موجوروزا وتجاوزت إصابة في نهاية المباراة لتفوز 6-3 و7-6 وتتأهل إلى دور الثمانية في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

وفي مشاركتها الأولى بالأدوار الرئيسية في أمريكا المفتوحة بعد فشلها في تجاوز التصفيات في خمس مناسبات سابقة، وجدت كريتشيكوفا نفسها في مستوى جيد على ملاعب نيويورك الصلبة، وبدت في بعض الأحيان مرتاحة في اللعب مثلما ظهرت حين فازت ببطولة فرنسا المفتوحة على ملاعب رملية هذا العام.

لكن كريتشيكوفا، التي طلبت وقتا للعلاج في نهاية المجموعة الثانية، بدت في معاناة بعد المباراة وساعدها الطاقم الطبي على الخروج من الملعب.

وبالنسبة لموجوروزا، كانت النهاية مألوفة لمشوارها في فلاشينج ميدوز.

وفازت اللاعبة الإسبانية ببطولتي فرنسا المفتوحة وويمبلدون، وبلغت النهائي في أستراليا المفتوحة لكنها فشلت في الوصول إلى دور الثمانية في أمريكا المفتوحة.

ومع اقتراب منتصف الليل في نيويورك، اختفت موجوروزا في الأشواط الأولى من المباراة لتتقدم كريتشيكوفا 3-0.

وأفاقت اللاعبة الإسبانية في نهاية المطاف من غفوتها لكن كريتشيكوفا كانت سيطرت بالفعل، وفازت بسبعة أشواط متتالية لتحسم المجموعة الأولى لصالحها وتتقدم 4-0 في الثانية باستاد آرثر آش.

وانتفضت موجوروزا بقوة، وضغطت على منافستها التشيكية بفوزها بخمسة أشواط متتالية لتتقدم 5-4.

وبينما كانت النتيجة 6-5 مع استعداد كريتشيكوفا للإرسال من أجل الوصول إلى شوط فاصل، طلبت اللاعبة التشيكية وقتا للعلاج وغادرت الملعب وهي تمسك بطنها.

وبعد العودة للملعب، فازت كريتشيكوفا بشوط إرسالها بدون أن تخسر أي نقطة لتصل المجموعة الثانية إلى شوط فاصل، فازت به اللاعبة التشيكية بسهولة 7-4.

زر الذهاب إلى الأعلى