الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

فضيحة التفويت.. غزل المحلة: كيف تولى نجم الزمالك تدريب المنتخب!

هاجم حسام عزو نائب رئيس نادي غزل المحلة أسامة نبيه، نجم الزمالك والمدرب العام لمنتخب مصر الأسبق.

وأكد عزو أن أسامة نبيه لا يصلح لتدريب أي نادٍ، أو منتخب مصر، بعد تصريحه المشين في حق غزل المحلة.

وقال عزو في مداخلة هاتفية لبرنامج “3 في مهمة رمضانية”: “هناك ثورة عارمة بين جماهير غزل المحلة، ومجلس إدارة النادي، ضد أسامة نبيه بعد تصريحاته المشينة”.

وأضاف: “لا أتفهم أن أسامة نبيه يبرر موقفه بأنه دعابة، دعابة إيه في مباراة مهمة، يعني إيه تحرم فريق يوصل للنهائي، كان ممكن نوصل ونلاعب بلدية المحلة في المباراة النهائية ويكون كأس مصر وقتها محلاوي”.

وتابع: “لا أتصور أن أسامة نبيه كان مدرباً لمنتخب مصر، كيف لمدرب بهذه العقلية أن يكون قدوة للناشئين واللاعبين، ويتحكم في قرارات منتخب عريق مثل منتخب مصر، أسامة نبيه أهدر أهدافاً أيضاً في مباراة غزل المحلة مع الزمالك في الذهاب، والتي انتهت بالتعادل السلبي”.

وقال حسام عزو: “سنتقدم بشكوى ضد أسامة نبيه لاتحاد الكرة، ولو لم يتخذ الاتحاد قراراً حاسماً سنكمل خطوات أخرى في هذا الشأن، لابد من اتخاذ قرار بأن أسامة نبيه لا يدرب منتخبا أو ناديا آخر، ولابد أن يرد المبالغ التي حصل عليها من غزل المحلة مصاحبة بالتعويض أيضاً. أسامة نبيه بيقول في بيان اعتذاره إنه كان سبباً في أحسن فترات غزل المحلة كروياً، وعشان كده بقوله لو متعرفش تاريخنا دوّر واسأل، غزل المحلة نادي عريق من قبلك وبعدك، كان لازم تبقى مخلص للنادي الذي تلعب له وهذا لم يحدث”.

واعتذر أسامة نبيه لجماهير ومجلس إدارة نادي غزل المحلة عن تصريحاته بأنه أثناء مشاركته في مباراة الزمالك والمحلة، في قبل نهائي كأس مصر، تعمد إضاعة الفرص، ولم يلعب من أجل الفوز، نظرا لعشقه وانتمائه للزمالك.

وقال أسامة نبيه، في تصريحات مع الإعلامي سيف زاهر، نصًا: “لعبت ضد الزمالك مع غزل المحلة في نصف نهائي الكأس، وأتيحت لي فرص للتسجيل في شباكه ولكن قلبي لم يطاوعني على التسجيل، وأتيحت لي فرصة للتسجيل في مرمى الزمالك فقلت لإبراهيم حسن وقتها إبعدها حتى لا أسجل في شباك الفريق الأبيض”.

ونشر نبيه اعتذاره، عبر فيديو بـ “فيس بوك”: “أقول لشعب المحلة كل سنة وأنتم طيبين، وشهر رمضان كريم عليكم، أعتذر لكم عن تصريحاتي في قناة أون تايم سبورت، للأسف تصريحاتي كانت مجرد دعابة، ولكنها قلبت بجد وتحولت لأزمة كبيرة دون قصد”.

وتابع: “لعبت للمحلة 4 شهور من أهم فترات حياتي، وقدمنا نتائج مميزة وقدمت كل ما أملك دون تراخي، لأن أخلاقي وتربيتي لا تسمح بالتهاون أو الخيانة، ونجحنا في أن نصبح رابع الدوري ونصل لقبل نهائي الكأس، وأتمنى قبول اعتذاري”.

زر الذهاب إلى الأعلى