كأس آسيا

فريق ريد بُل يكشف عن صور لسيارته “آر.بي15”

أضاف فريق ريد بُل مرّة أخرى لمسةً أكثر إبداعًا إثر الكشف عن صور سيارته الجديدة لموسم 2019، إذ ظهرت المقاتلة “آر.بي15” بألوانٍ جريئة ومميّزة.

وسيزود فريق ريد بُل سيارته بمحرّك الصانع الياباني هوندا، وذلك بعد 12 موسمًا من الشراكة مع رينو التي بدأت في العام 2007، وذلك للمرّة الأولى في تاريخ الحظيرة النمساوية

وأتت هذه الخطوة بعد استخدام الفريق الرديف “تورو روسو” محركات هوندا العام الماضي، إذ راقبت ريد بُل مدى جهوزيّة وتطوّر وحدة الطاقة على مدار الموسم.

وعلى الرغم من أنّ الكسوة اللّونية جذبت انتباه جميع عشاق الفورمولا واحد، إلّا أنّ الفريق أوضح بأنه سيتمّ استخدامها مرّة واحدة فقط من دون الكشف عن المزيد من التفاصيل. ما دفع البعض للتكهن بأنها قد تكون كسوة للتجارب الشتوية فقط أو حتى لموسم 2019، قبل تغييرها إلى أخرى أو العودة إلى الألوان الأساسية في العام المقبل.

وتأمل الحظيرة النمساوية، التي تتسلّح بجهود سائقها الهولندي ماكس فيرشتابن والفرنسي بيير غاسلي، أن تتمكّن من المنافسة على لقب البطولة من جديد بعد إنهائها للموسمَين الأخيرين في المركز الثالث.

يشار إلى أنّ فيرشتابن قاد السيارة على حلبة سيلفرستون البريطانية خلال يوم التصوير المتاح للفريق، فيما سيجلس زميله غاسلي خلف مقودها خلال اليوم الأوّل من التجارب الشتوية في برشلونة، مطلع الأسبوع المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى