الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

فرنانديش ينتقد غضب كلوب من ركلات جزاء مانشستر يونايتد

انتقد برونو فرنانديش لاعب مانشستر يونايتد تذمّر يورجن كلوب، مدرب ليفربول، من ركلات الجزاء التي حصل عليها فريقه قبل مواجهتهما، غدا الأحد، في قمة الدوري الإنجليزي.

وحصل يونايتد على 20 ركلة جزاء منذ مطلع الموسم الماضي في الدوري، مقابل 10 فقط لليفربول حامل اللقب.

وعبّر كلوب عن سخطه بعد حرمان فريقه من ركلتي جزاء خلال خسارته الأخيرة أمام ساوثهامبتون 0-1.

ورأى فرنانديش أن على كلوب التوقف عن التذمر وقال “لا أهتم حقا بما يقوله الناس ولا أركز عليهم. نملك لاعبين سريعين جدا في المقدمة”.

وتابع اللاعب الذي سجل 14 ركلة جزاء لمتصدر الدوري، بفارق 3 نقاط عن ليفربول: “أنتوني مارسيال من أمهر اللاعبين داخل المنطقة في المواجهات الفردية، ماركوس راشفورد يملك قدما سريعة أيضا وبمقدوره تغيير اتجاه الكرة عن المدافع في أية لحظة”.

وأضاف: “من الطبيعي أن تتم عرقلتهم ونحصل على ركلات جزاء. بالنسبة لي وللفريق، الهدف الأساسي هو الاستمرار والتسجيل عندما نحصل على ركلة جزاء”.

وهذه هي المرة الأولى منذ 2013 مع المدرب الأسطوري السير أليكس فيرجوسون يتصدر فيها يونايتد الدوري في هذه الفترة من الموسم.

وتألق فرنانديش كثيرا منذ انضمامه من سبورتينج البرتغالي في يناير الماضي، فسجل 19 هدفا ومرر 14 كرة حاسمة في الدوري، وحقق إنجازا بحصوله على جائزة لاعب الشهر أربع مرات في سنة واحدة، وهذا أكثر مما نجح في تحقيقه مواطنه كريستيانو رونالدو طوال مشواره في ملعب “أولد ترافورد”.

زر الذهاب إلى الأعلى