الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

فرص مهدرة وجدل تحكيمي في تعادل الاتحاد ووادي دجلة

تعادل الاتحاد السكندري مع وادي دجلة 1-1 خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، في المرحلة الرابعة من الدوري المصري.

تقدم وادي دجلة بهدف سجله مروان حمدي في الدقيقة 15، وتعادل خالد قمر للاتحاد السكندري في الدقيقة 26.

ورفع الاتحاد السكندري رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس، فيما رفع وادي دجلة رصيده إلى نقطتين في المركز السادس عشر.

وواصل دجله نتائجه الجيدة على ستاد الإسكندرية هذه المرة بعدما خسروا مرتين فقط من 7 مواجهات، انتصروا فيها 4 مرات، وكان هذا هو التعادل الأول.

جاءت البداية سريعة بين الفريقين مع ضغط مبكر للاتحاد لاستخلاص الكرة من ضيفه الذي يعتمد على فلسفة البناء من الخلف، ليتبادلا الهجمات دون فرص حقيقية.

وأول الفرص الخطيرة جاءت مع الدقيقة 16 لتعلن هز الشباك. حين توغل المغربي عبد الكبير الوادي بين الخطوط وأرسل بينية رائعة لمروان حمدي، ولم يترك الأخير فرصة الانفراد بالحارس عماد السيد وسجل الكرة في الشباك بكل سهولة.

لكن الرد السكندري لم يتأخر، فبعد دقيقة واحدة أرسل نور السيد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس محمد عبد المنصف تألق وأبعدها بصعوبة إلى ركنية، ليبدأ مسلسل الفرص المهدرة.

وفي الدقيقة 25 ينطلق التونسي رفيق كابو لاعب دجلة في انفراد تام ومساحة خالية أمام عماد السيد، لكنه سدد برعونة في قدم الأخير.. لتحمل هذه الكرة آثارها السلبية، حين رد الاتحاد بقوة ونجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة التالية مباشرة.

وشهد الشوط الثاني جدلاً تحكيميًا في قرارين كادا يغيران مسار النتيجة، الأول كان مع الدقيقة 50، حين سدد أحمد نبيل مانجا، لاعب الاتحاد، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في يد أحمد رمضان بيكام بيده، وسط اعتراضات من لاعبي الاتحاد ومطالبتهم بركلة جزاء، لكن الحكم أحمد العدوي رفض احتسابها.

والجدل الثاني؛ حين استغل رزاق سيسيه كرة فشل دفاع دجلة في تشتيتها، وسدد كرة قوية في أقصى الزاوية اليمنى فشل عبد المنصف في التصدي لها، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي تداخل لاعب متسلل من الاتحاد في اللعبة، وهو ما أثبتت الإعادة عدم صحته.

زر الذهاب إلى الأعلى