الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

فرج عامر: سموحة احترم دكرنس ولن ندفع ثمن مسحات الكورونا

قال المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة إن فريقه احترم دكرنس القادم من الدرجة الثانية، في مباراته معه بدور الـ32 بكأس مصر.

وحسم سموحة تأهله بعد أن أمطر شباك دكرنس بأربعة أهداف عن طريق: أحمد عبد القادر وعبد الكبير الوادي وديريك نيسيبامبي وحسام حسن، على ستاد دمنهور.

وأضاف رئيس سموحة، في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة، عقب المباراة: “لا توجد مباراة سهلة، الجو كان سيئًا جدًا وكنت أخشى على اللاعبين من الإصابات، والمنافس كان يرصد مكافآت كبيرة إذا فاز علينا”.

وتابع: “احترمنا المنافس، ولعبنا بالقوام الرئيسي وحالفنا التوفيق. رأينا مفاجآت عديدة في الكأس، لذا يجب توخي الحذر، تحدث معي المدير الفني أحمد سامي وقال لي إنه نبه على اللاعبين بعدم الاستهتار”.

وسينتظر سموحة الفائز من مباراة بيراميدز والعبور المؤجلة لارتباط بيراميدز بالمشاركة في كأس الكونفدرالية.

وقال عامر: “نحن أول نادٍ يفجر قضية المسحات بعدما فوجئنا بخطاب اتحاد الكرة بأن نتحمل 3 ملايين جنيه تكاليف المسحات الطبية، وأرسلنا اليوم خطابا لاتحاد الكرة بأننا نرفض سداد الأموال، ونتمسك بموقفنا، خاصة أن اتحاد الكرة حصل على هذه المبالغ كدعم من فيفا”.

وأضاف: “أحترم موقف باقي الأندية، ولن أشكل لوبي ضد اتحاد الكرة، من غير المنطقي تحميل الأندية تكلفة المسحات عكس المتفق عليه”.

وطالب اتحاد الكرة الأندية بدفع 3 ملايين جنيه ثمن المسحات التي تم إجراؤها للاعبين للكشف عن فيروس كورونا، وهو ما رفضته كثير من الأندية على رأسها سموحة والمقاصة. وإنبي.

زر الذهاب إلى الأعلى