بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

فحص طبي لحارس الزمالك غدًا بعد إصابته أمام جينيراسيون

تعرض محمد عواد حارس مرمى الزمالك لإصابة بكدمة في الرقبة، بعد كرة مشتركة مع زميله محمود علاء، مدافع الفريق، خلال مباراة الفريق الأبيض مع ضيفه جينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا اليوم الخميس.

وغادر حارس الزمالك المباراة في الشوط الثاني من عمر المباراة، التي انتهت بفوز الزمالك 1-صفر، وشارك بدلاً منه زميله محمد صبحي، وكشف الفحص المبدئي عن إصابته بمزق فى عضلة الرقبة.

وقال الجهاز الطبي لنادي الزمالك، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن محمد عواد سوف يخضع لفحوصات طبية غداً الجمعة لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها وفترة غيابه.

ولحق الزمالك بركب المتأهلين لدور المجموعات بالمسابقة القارية، بعدما تفوق بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض، والتي يتم الاحتكام إليها حال تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، وفقا للائحة البطولة، علما بأن مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة السنغالية داكار الشهر الماضي انتهت بفوز جينيراسيون 2 -1.

ويلعب الزمالك، الذي يمتلك خمسة ألقاب في البطولة آخرها عام 2002، في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات برفقة فرق مازيمبي من الكونغو الديمقراطية وأول أغسطس الأنجولي وزيسكو الزامبي.

زر الذهاب إلى الأعلى