الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

فايلر يوصي الأهلي ببقاء أجايي ومعلول وديانج.. وإعارة بادجي

استقر رينيه فايلر مدرب الأهلي على اللاعبين الأجانب الذين ينوي الاحتفاظ بهم في قائمة الفريق، فيما أوصى بإعارة وبيع آخرين.

واختار مدرب الأهلي بقاء النيجيري جونيور أجايي، والتونسي علي معلول، والسنغالي أليو ديانج.

وأوصى فايلر بإعارة أليو بادجي، وبيع الأنجولي جيرالدو، والمغربي وليد أزارو، في حالة تطبيق قرار اتحاد الكرة بتقليص عدد الأجانب.

ويدرس اتحاد الكرة تقليص عدد الأجانب في الدوري المصري، من أربعة لاعبين إلى ثلاثة، وإلغاء بند اعتبار لاعبي شمال أفريقيا من المحليين، في قوائم الأندية، وذلك بداية من الموسم الجديد.

ومن ناحية أخرى؛ استفسر فايلر عن مصير صفقة “صانع الألعاب” التي طلب إتمامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لكنها لم تتم حتى الآن، ولم يصل مسئولو القلعة الحمراء لاتفاق نهائي بشأن تدعيم هذا المركز.

ويرغب مدرب الأهلي تدعيم المركز رقم 10 على وجه السرعة، ثم تدعيم مركز الجناح، باعتبارهما المركزين الأهم في الموسم المقبل.

وجدد الأهلي مفاوضاته لضم طاهر محمد طاهر خلال الأيام الماضية، بعدما ابتعد اللاعب عن دائرة المرشحين لتدعيم القلعة الحمراء في فترات سابقة، قبل أن يمنح فايلر الضوء الأخضر لإدارة النادي باتمام التعاقد مع جناح المقاولون، ووجد فيه شخصية لاعب قوى، وصاحب مهارات فنية عالية، يحتاج إليها الفريق.

ويعلم مسئولو الأهلي أن التفاوض بشأن طاهر لن يكون سهلاً في ظل مطالب المقاولون المالية، وهو ما سيتم حسمه خلال الأيام المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى