الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

فايلر يفتح باب النجومية لـ3 من شباب الأهلي قبل “الإنتاج”

تواصل رينيه فايلر مع قطاع الناشئين بالنادي الأهلي بقيادة فتحي مبروك ونائبه هشام حنفي ومدرب فرق الشباب عمرو أنور.

ما فعله فايلر لم يحدث منذ فترة طويلة في الأهلي حيث تجاهل معظم مدربي الفريق الأول هذت القطاع المهم والمزدحم بمواهب كروية رفيعة المستوى.

واحتاج فايلر لاعبين فى بعض المراكز، خلال الفترة الماضية، بسبب جود عجز فيها إما نتيجة تعدد الإصابات، أو لاستدعاء بعضهم للمنتخبات المختلفة.

فايلر طلب من قطاع الناشئين تصعيد لاعبين في 3 مراكز (الظهير الأيسر وصانع الألعاب والمهاجم الصريح).

وبناءً على توصية من عمرو أنور تم بالفعل تصعيد الثلاثي محمد فخري صانع الألعاب، ومحمد شكري الظهير الأيسر، والمهاجم أحمد الشامي، ونال الثلاثي إعجاب فايلر، وأكد أنه سيعتمد عليهم بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة وكلما أتيحت الفرصة.

الاستعداد للإنتاج

ويختتم فريق الأهلي، اليوم الثلاثاء، استعداده لمواجهة الإنتاج الحربي، التي تقام في الثامنة من مساء غد الأربعاء على ستاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري العام.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا بعد مرانه في الخامسة مساء على ملعب التتش، فيما ينتظر اللاعبون الإعلان عن قائمة الفريق لمواجهة الإنتاج الحربي.

وفي تدريب أمس اهتم فايلر بتدريبات الكرة، وأوقف المران أكثر من مرة للحديث مع اللاعبين، من أجل الدقة في تنفيذ التعليمات.

السفر لأسوان

وعقب مباراة الإنتاج يسافر الفريق إلى أسوان، صباح الجمعة المقبل، ليؤدي مراناً مساء نفس اليوم على ملعب أسوان، قبل مواجهة ممثل الصعيد يوم السبت، في ثالث جولة من الدوري.

واشتعلت أزمة بين إدارة الأهلي وأسوان بسبب رغبة الإدارة الحمراء في تأخير موعد انطلاق المباراة، فيما تصر إدارة اسوان على إقامة المباراة ظهر نفس اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى