الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

فايلر: شرط واحد يعيد صالح جمعة إلى القائمة الأهلي

أكد رينيه فايلر مدرب الأهلي أنه لا يعنيه بالمرة رحيل صالح جمعة إلى الزمالك، مشيرًا إلى أنه تحدث مع اللاعب ونصحه بالالتزام.

وقال فايلر لبرنامج “ملعب أون سبورت”: “يجب على كل لاعب أن يعمل بشكل جماعي وفردي مع الفريق، ويجب أن يساعد زملاءه في الملعب، صالح جمعة يحب الكرة في قدمه فقط، وهذا لا يناسب اللعب الجماعي”.

وأضاف: “على صالح جمعة العودة لمستواه في الموسم الماضي، حتى يستحق المشاركة”.

وتابع: “تحدثت معه مرتين منذ انضمامي للأهلي، ولن أتحدث معه 10 مرات، لأن الفريق به لاعبون غيره، وأفضل أن أعمل مع الذين ينفذون التعليمات، والمحترف هو من يسمع كلام مدربه”.

صالح جمعة
صالح جمعة

وواصل: “قلت لإدارة النادي أنه من الأفضل له أن يلعب في نادٍ آخر لكي يشارك، ولو طور من نفسه خارج النادي وانضم لغيره سيكون أفضل له، ولكن من الصعب أن يكون ضمن الفريق وهو خارج حساباتي، خاصةً بعد تصريحاتي عنه”.

واوضح قائلا: “لو تجاهل أي لاعب تعليماتي الفنية أستبعده فورًا من حساباتي، وإذا اجتهد صالح جمعة، ورفع من مستواه، واستثمر نفسه فنيًا، سيكون لديه الإمكانية أن يعمل معي في الموسم المقبل، لأن كرته جيدة جدًا”.

وقال: “ليس لدي أي مشكلة في انضمام صالح جمعة إلى الزمالك، وأتمنى له الحظ السعيد، أنا لن أوقف مسيرته كلاعب، وكافة الأمور التي طلبتها منه لم يحققها حتى الآن”.

زر الذهاب إلى الأعلى