الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

فاولر أسطورة ليفربول: صلاح سيصبح هدافًا عظيمًا

قال أسطورة ليفربول روبي فاولر إن محمد صلاح، نجم الريدز، في طريقه لكي يصبح هدافًا عظيمًا، مشددًا على أن إحراز مو 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي أمر لا يصدق.

وأضاف فاولر في تصريحات لموقع ليفربول: “صلاح ليس أنانيًا أو طماعًا، لكن أعتقد أن أسلوب لعبه تغير وبات أكثر تركيزًا ورغبة في تسجيل الأهداف”.

وتابع: “أعتقد أن المهاجم في بعض الأحيان يكون في حاجة للقليل من الأنانية، لكن صلاح ليس أنانيًا أو طماعًا”.

واستطرد: “لا أقول إن هذا الأمر سيء أو جيد، ولكن إذا نظرت إلى جميع المهاجمين الكبار في العام الماضي، سواء كانوا يلعبون في ليفربول أم لا، ستجد لديهم دائمًا هذا القدر القليل من الطمع في نفوسهم، لهذا هو جيد بالنسبة له وبالتأكيد بالنسبة لنا”.

وواصل أسطورة ليفربول حديثه عن مو: “صلاح أثبت قدرته على خلق مساحة لنفسه ولزملائه، هذه هي طريقة كرة القدم في الوقت الحالي. التشكيلات تتغير، ولكننا نحصد فوائد قدرته على اللعب في مواقع مختلفة”.

وأكمل: “صلاح أثبت أنه ليس من المهم أين يلعب في الثلث الأخير، لديه دائمًا القدرة على خلق الفرص وتسجيل الأهداف”.

وأنهى فاولر حديثه عن صلاح، قائلاً: “لم يفاجئني الأسلوب الذي لعب به، لأنه لاعب جيد بغض النظر عن موقعه، في بعض الأحيان يكون غير تقليدي في التعامل مع الكرة. هو فعال للغاية، محمد صلاح يسجل الأهداف من لا شي، يستطيع اللاعبون الأذكياء اللعب في أي مكان، وصلاح تجسيد للاعب الذكي”.

ويتصدر صلاح، هداف الدوري في الموسم الماضي، صدارة هدافي بريميرليج في الموسم الحالي برصيد 16 هدفًا، متفوقًا على بير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال بهدف، بينما يأتي سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي وهاري كين مهاجم توتنهام في المركزين الثالث والرابع برصيد 14 هدفًا.

يذكر أن ليفربول سيواجه بورنموث يوم السبت المقبل على ملعب الانفيلد، ضمن مباريات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى