الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

فالنسيا في صدارة الدوري الإسباني بعد الفوز على ريال سوسيداد

نجح فالنسيا من التربع على صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني بعد الفوز على ريال سوسيداد في المباراة التي كانت تلعب في أفتتاحية الجولة الرابعة من الدوري الإسباني بهدف مقابل لاشئ.

وإليكم أبرز أحداث الشوط الثاني:

بدءت أحداث الشوط الثاني بمحاولات من جانب لاعبي فالنسيا للسيطرة على ملعب المباراة وأحراز هدف المباراة الاول.

أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء جديدة في الدقيقة 60 من نصيب دانييل فاس، وبطاقة أخرى في الدقيقة 61 من نصيب خوسيه جايا.

وفي محاولة من خارج الخطوط لأستعادة السيرة على ملعب المباراة من جانب ريال سوسيداد إجرى أربع تبديلات دفعة واحده في الدقيقة 67 بدخول بورتو وخروج دافيد سيلفا والتبديل الثاني بدخول ويليان جوزيه وخروج أليكساندر إيزاك والتبديل الثالث بدخول أندير جيفارا وخروج مارتن زوبيمندي والتبديل الرابع بدخول روبيرتو لوبيز وخروج عدنان يانوزاي.

ولكن رغم كل المحاولات من جانب ريال سوسيداد للسيطرة إلا ان فالنسيا نجح من أحراز هدف التقدم في الدقيقة 75 عن طريق ماكسي جوميز بعد تمريرة من خوسيه جايا.

وأشهر حكم المباراة بطاقة صفراء أخيرة في المباراة بالدقيقة 87 من نصيب تيري كوريا.

كادت أن تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بعد أن أحرز روبين لي نورماند هدف التعادل في الوقت الحاسم في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع ولكن قرر حكم المباراة إلغاء الهدف بداعي التسلل.

ثم أطلق حكم المباراة صافرته معلنًا عن نهاية أحداث اللقاء بعد أن أحتسب ست دقائق كوقت بدل من ضائع،وبذلك النتيجة أصبح فالنسيا في المركز الاول برصيد سبع نقطة بينما أحتل ريال سوسيداد المركز الرابع برصيد خمس نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى