الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

فالفيردي: برشلونة فقد إيقاع المنافسة بسبب تأجيل الكلاسيكو

اعترف إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، اليوم الاثنين، أنه يتطلع بحماس كبير لقيادة فريقه في مباراته المقبلة في بطولة الدوري الأسباني (الليجا) أمام ضيفه ريال بلد الوليد غدا الثلاثاء، بعد التوقف المؤقت لمسيرة الفريق مطلع الأسبوع الجاري عقب تأجيل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل مباراة الغد: “إنها مباراة نتطلع لخوضها بحماس كبير، لأنها تمثل عودتنا لمنافسات الليجا، بعد التوقف المؤقت مطلع هذا الأسبوع، سنرى إذا كنا قادرين على حصد نقاط”.

وأشار فالفيردي إلى أنه لا يرى أن فريقه تضرر بشكل أكبر من غريمه التاريخي ريال مدريد بسبب التوقف، مؤكدا أن الفريقين تضررا بقدر مماثل، ولكنه في الوقت نفسه أكد أن برشلونة افتقد إيقاع المنافسة في الليجا على إثر التوقف، إلا أنه سيخوض مباراة الكلاسيكو التي تقرر إقامتها في 18 ديسمبر المقبل بدون أي مشاكل، على حد قوله.

واستطرد قائلا: “إنه أمر غريب، لأننا خرجنا لتونا من التوقف، سنرى إذا كان بإمكاننا أن نعود مجددا لليجا، لقد نسينا أننا فزنا على إيبار في آخر مباراة، سنرى إذا كنا قادرين على حصد النقاط لأن الفرق الأخرى حصدت نقاطا في الوقت الذي لم نستطع نحن القيام بذلك بسبب التوقف”.

وأكمل قائلا: “لا أعتقد أننا تضررنا بشكل أكبر من ريال مدريد، لأننا متماثلان، علينا أن نطوي الصفحة وأن نلعب عندما يتعين علينا ذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى