الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

غزل المحلة ينتظر الأهلي في مباراة من العيار الثقيل

ينتظر غزل المحلة الليلة ضيفًا ثقيلاً، اليوم الاثنين، هو الأهلي في مباراة من العيار الثقيل، ضمن الجولة 19 من الدوري المصري.

وتعد المباراة مهمة خاصة للفريقين، حيث يرغب الأهلي في تصحيح المسار، والعودة لسكة الانتصارات، بعد التعادل 1-1 مع الجونة، 1-1، في المباراة الأخيرة.

وفي المقابل؛ يسعى غزل المحلة لاستغلال عامل الأرض لإضافة ثلاث نقاط تعينه في مشواره الطويل والصعب بالدوري.

وعقد بيتسو موسيماني جلسة مع لاعبيه لتصحيح أخطاء مباراة الجونة، خاصة في التعامل مع الكرات الثابتة، والتمركز الجيد، ومراقبة تحركات المنافس داخل منطقة جزاء الأهلي، وحذرهم من تكرار الأخطاء الساذجة التي كلفتهم خسارة عدة نقاط.

وطالب موسيماني لاعبيه بضرورة الفاعلية أمام المرمى، وأن يترجموا سيطرتهم إلى أهداف، وعدم الاكتفاء بهدف واحد، وضرورة حسم النتيجة بأكثر من هدف، حتى لا ينتظروا للدقائق الأخيرة ويتعرضوا لمفاجآت جديدة.

ومن جانبه؛ استعد غزل المحلة جيداً لمواجهة الأهلي، وشاهد الجهاز الفني، بقيادة خالد عيد، واللاعبون عددًا من مباريات الأحمر، وتجهزوا جيدًا.

وحرص خالد عيد على إعداد لاعبيه نفسياً وذهنياً، وطالبهم بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، واستغلال أن المباراة على ملعبهم.

ويدخل الأهلي مواجهة الليلة وهو في المركز الثاني برصيد 37 نقطة من 16 مباراة، فاز في 11 وتعادل في 4 وخسر في مباراة، وسجل لاعبوه 32 هدفًا وتلقت شباكه 11 هدفًا، وله مباراتان مؤجلتان، بينما يحتل المحلة المركز 11 برصيد 24 نقطة من 18 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 9 وخسر في 4، وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا.

زر الذهاب إلى الأعلى