الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

غرناطة يفشل في كسب ثقة برشلونة ويوجه الصدمات له

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن برشلونة وضع كافة آماله على غرناطة، منتظرين منهم المساعدة وتوفير الدعم للحصول على لقب الليجا لهذا الموسم.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، قبل مواجهة ريال مدريد بغريمه غرناطة من بطولة الدوري الإسباني، فإن برشلونة وضع غرناطة مسرح الأحلام، ووضع ثقته فيه لتقديم المساعدة له، وعرقلة ريال مدريد، وجعله يتأخر ليتقدم الفريق الكتالوني عليه.

وأردفت الصحيفة بأن فياريال سيكمل مشوار الانتصارات للكتالوني، ويجعلهم يحتفلون ليلة الخميس بفوزهم عليهم، لكن لسوء الحظ المساعد الأول وقع ضحية الخسارة أمام ريال مدريد، وبدأ في توجيه الصدمات الأولى للفريق، وسقوط أول الأهداف التي وضعها برشلونة.

يذكر أن غرناطة سقط أمام ريال مدريد وفشل في عرقلته ليهدي برشلونة فرصة الفوز والاقتراب من لقب الليجا لهذا الموسم، وكان ذلك السقوط بنتيجة هدفين لهدف واحد نجح في إحرازهم فيرلاند ميندي وكريم بنزيما للريال، وداروين ماتشيز لغرناطة.

وبذلك يحتل ريال مدريد المركز الأول برصيد 83 نقطة، متفوقًا على برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 79 نقطة، وأتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 66 نقطة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2019-2020.

زر الذهاب إلى الأعلى