الدوري الإماراتيبطولات عربيةكرة قدم

غدًا.. قمة نارية بين الشارقة والعين في دوري الخليج العربي

جمهور كرة القدم على موعد مع قمة نارية تجمع بين الشارقة حامل اللقلب، والعين الطامح على المنافسة مبكرًا، غدًا الخميس على ملعب الأول.

وتوج الشارقة باللقب بعد موسم مفاجئ ومثالي، بينما العين الأكثر تتويجاً برصيد 13 لقباً، فهو بطل الموسم قبل الماضي لكنه أنهى موسم 2018-2019 في المركز الثالث، بفارق 13 نقطة عن البطل.

وأظهر الشارقة والعين قوة كبيرة في بداية الموسم الجديد، وفاز كل فريق في أول مباراتين، ليملك كل منهما 6 نقاط، إضافة إلى شباب الأهلي دبي المتصدر بفارق الأهداف، والذي يخوض مواجهة صعبة أيضاً في ضيافة الجزيرة الذي يحلم بالتتويج أيضاً بعد تدعيم صفوفه بقوة.

وقال مدرب العين إيفان ليكو: “ندرك جيداً أننا سنواجه فريقاً جيداً، ويمتلك نوعية مميزة من اللاعبين والمواجهة تمثل تحدياً مهماً بالنسبة للفريقين، نعرف ما المطلوب عند اللعب في ضيافة الفريق المنافس، وكلنا مستعدون للتحدي أمام حامل اللقب”.

وأضاف: “فريقي يضم عناصر جيدة لديها إمكانات عالية وقدرات عائلة ورغبة حقيقية في تحقيق النتائج القوية، يقف إلى جانبنا جمهور رائع منحنا أمام الوصل في المباراة الماضي إحساساً حقيقاً، وكأننا في ملعبنا وأقول لهم نحن ننتظركم غداً الخميس”.

وكانت مباراة الموسم الماضي في الشارقة شهدت إثارة كبيرة حتى النهاية، حيث حوّل العين تأخره بهدف إلى تقدم 2-1، قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل قرب النهاية.

وقال مدرب الشارقة عبد العزيز العنبري، الذي قاد مسيرة التتويج المفاجئة نحو اللقب: “نحن مستعدون بشكل جيد، العين لم يحقق النتائج التي ترضي جماهيره الموسم الماضي لذا يدخل هذا الموسم بكل قوة”.

وتابع: “العمل الجماعي ما يميزنا وهو سبب نجاحنا الموسم الماضي، يمتلك العين حضوراً جيداً في الجانبين الهجومي والدفاعي”.

وافتقد الشارقة المهاجم ويلتون سواريز إلى الوصل، حيث سجل هدفاً في الخسارة 1-3 أمام العين، لكنه لا يزال يملك تشكيلة متجانسة مع استمرار معظم نجوم الموسم الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى