الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

عمر السومة: هذا هو الفارق بين نجمي النصر والهلال

أوضح النجم السوري عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي أين يقف من المنافسة الحامية بين نجمي الهلال والنصر بافيتيمبي جوميز وعبد الرزاق حمد الله.

ويقضي السومة حالياً فترة إجازة إجبارية بعد تعليق النشاط والتدريبات في السعودية، لحين إشعار آخر، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا.

وفي تصريحاته لقناة “أبو ظبي” الإماراتية قال السومة: “جوميز وحمد الله متعادلان في الأهداف حالياً، وللأمانة فإن الاثنين لاعبان كبيران وهدافان، ولابد أن اجتهد وأعمل على نفسي أكثر حتى أستطيع منافستهما”.

وأضاف: “الأفضل حالياً بالتأكيد حمد الله، فهو هداف الدوري السعودي الموسم الماضي، وفي المقدمة هذا الموسم، والفارق بيننا قرابة 6 أهداف، وسنواصل المنافسة بعد عودة الدوري، فالمنافسة الشريفة جيدة”.

وقال السومة عن موعد اعتزاله وعن والنادي الذي يرغب في إنهاء مسيرته معه: “اللاعب إذا أعطى وعمل على نفسه يستمر في الملاعب، ومن هنا لخمس سنوات مقبلة بإمكاني اللعب بنفس الأداء، وأتمنى الاعتزال في الأهلي، تعودت على النادي وأحبه كثيراً، ومدينة جدة أيضاً، يتبقى لي موسم مع الفريق، والأولوية للنادي، وجاهز للجلوس مع الإدارة في أي وقت”.

زر الذهاب إلى الأعلى