الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدممجتمع النجوم

عماد متعب: “مستعد ألعب تاني لو طلبني الأهلي”

فجر عماد متعب نجم الأهلي والكرة المصرية السابق مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده على إمكانية عودته من الاعتزال والعودة من جديد للساحرة المستديرة وممارسة كرة القدم.

وقال عماد متعب لبرنامج “ملعب التتش”: “مستعد أرجع ألعب حالاً لو الأهلي طلبني، لأنه بيتي الذي تربيت فيه، للأسف فسر البعض أنني أرغب في اللعب أساسياً وهعمل مشاكل إن لم يحدث ذلك، ولكن على أرض الواقع هذا لم يحدث، فأنا لم أفتعل مشاكل مع حسام البدري، ومن قبله مع مارتن يول وعبد العزيز عبد الشافي، لا يوجد لاعب لما يكبر في السن يطلب لعب كل المباريات، ولكن ممكن تلعب 20 مباراة من أصل 50 مثلاً في الموسم، والباقي تاخد أشواط أو دقائق في المباريات، وممكن متلعبش خالص مفيش مشكلة، القصة سهلة ولكن احنا اللي بنصعبها”.

وأكد عماد متعب أنه محبط بسبب إجباره على الاعتزال، مشدداً على أن الموضوع ليس بالكلام ولكن بالفعل، فأحمد علي رغم سنه الكبير نجح في أن يصبح هدافاً للدوري من خلال المقاولون العرب، قبل انتقاله لبيراميدز، مع كامل الاحترام للمقاولون، ولكن المجهود المبذول للعب فيه يكون أكبر بكثير من أن تلعب في الأهلي.

واختتم عماد متعب حديثه قائلاً، “كنت لا ألعب آخر 4 سنوات بتلاكيك ليس لها أي أسباب، وأي حاجة صغيرة كانت بتكبر، عكس ما كان يحدث مع لاعبين آخرين، وطلبت أن أحصل على فرصتي أو أرحل، ولكني لم أجد أي استجابة”.

زر الذهاب إلى الأعلى