الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

عماد متعب: ليفربول رفض لعب مباراة اعتزالي.. وتفاوضت مع الكبار

رغم توقف مباريات كرة القدم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في جميع أنحاء العالم، إلا أن الوسط لا يزال يشهد نشاطا يكاد يكون ضئيلا لكنه يأتي في ظل آمال بعودة المباريات، عماد متعب كشف عن مفاوضات مباراة اعتزاله.

وقال عماد متعب، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر سابقا، إنه تفاوض مع الأندية الثلاثة الكبار في أوروبا، لأجل المشاركة في مباراة اعتزاله.

وأوضح مهاجم الأهلي السابق، في تصريحات لفضائية “أون تايم سبورت” أن الأهلي سيكون -بالتأكيد- أحد الطرفين، ويكون الطرف الثاني واحد من ثلاث أندية هي برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس.

وأوضح عماد متعب أن حقوق بث المباراة اشترتها شركة “إعلام المصريين” اشترت حقوق المباراة، موضحا أن المفاوضات كانت في المرحلة الأخيرة؛ لكن أزمة “فيروس كورونا” تسببت في توقف كل شيء.

وحول ترتيب المفاوضات؛ كشف عماد متعب أن نادي الأهلي سيكون دوره المشاركة في المباراة فقط. موضحا: “الأهلي دوره المشاركة فقط، وأتفاوض مع نادٍ أوروبي، وفور الحصول على موافقة، يقوم الأهلي بمخاطبته”.

وكشف عماد متعب أنه تفاوض مع 4 أندية، رفض أحدها وهو ليفربول اللعب في مباراة اعتزاله، والأندية الأخرى هي برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس.

وحول مشاركة هذه الفرق الكبيرة، والمعروفة بانشغالها، كشف عماد متعب أنه بصدد التوصل لاتفاق مع أحد هذه الأندية بنسبة 99%، و”أعتقد بعد تأجيل الأولمبياد واليورو بقى في مساحة وقت كافية”.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى