الدوري التونسيالدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

علي معلول يتدخل لحل أزمة الصفاقسي والأهلي

كشفت العديد من التقارير الصحفية التونسية، أن إدارة نادي الصفاقسي التونسي، قد طلبت من لاعبها السابق ونجم النادي الأهلي الحالي” علي معلول”، التدخل لإنهاء الأزمة الموجودة حاليًا بين كلا الناديين.

حيث تسبب النادي الأهلي في أزمة قوية للفريق التونسي، بعد توقيع عقوبات شديدة من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بسبب صفقة اللاعب الدولي النيجري “جونيور أجاي”، نجم النادي الأهلي الحالي.

وكان النادي الأهلي قد أرسل مبلغ 125 ألف دولار بدلًا من 25 ألف دولار، بالخطأ في صفقة النيجري ” جونيور أجاي”، حيث طالب مسؤلو المارد الأحمر باقي المبلغ من الإدارة التونسية، ولكن دون جدوى، مما جعل مسئولو القلعة الحمراء بالتقدم بشكوى ضد النادي التونسي لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وجاءت قرارات الإتحاد الدولي شديدة من وجهة نظر الإدارة التونسية، حيث تقرر حرمان الفريق من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بالإضافة للحرمان من التعاقدات لثلاث فترات إنتقالية قادمة.

واستنجدت إدارة فريق الصفاقسي بلاعبها السابق ونجم الأهلي الحالي” معلول”، للتوسط لدى مسئولي القلعة الحمراء، مما دفع الدولي التونسي للتدخل لحل تلك الأزمة وأعلن عن قيامه بسداد 100 ألف دولار من ماله الخاص لحل الأزمة ما بين الناديين ، وذلك من أجل جماهير الفريق التونسي.

زر الذهاب إلى الأعلى