الدوري المصريكرة قدم

عدلي القيعي: مسألة نادي القرن ليست إلا مجرد شوشرة على انسحاب الزمالك أمام الأهلي

أكد عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي أن مسألة نادي القرن ليست إلا مجرد شوشرة لكي ننسى أحداث الدور الأول في بطولة الدوري المصري الممتاز عندما انسحب الزمالك أمام الأهلي.

وقال عدلي القيعي في تصريحات على شاشة قناة الأهلي برنامج “ملك وكتابة”: من يثير ضجة على مسألة نادي القرن الحقيقي هو نفسه لا يصدقها، وهي فقط فُعلت لتشتيت النادي الأهلي.

وأكمل: إذا كان نادي الزمالك يمتلك مستندات رسمية بأنه نادي القرن الحقيقي كان سيقدمها إلى الاتحاد الدولي، ولكن الزمالك ليست معه أى مستندات لذلك لا يفعل غير الشوشره على النادي الأهلي.

وأضاف: أتمنى من نادي الزمالك وجماهيره التركيز على كيفية الحصول على لقب نادي القرن التالي، بدلًا من الحديث عن لقب القرن الذي فزنا به منذ 20 سنة.

وتابع: الذي قاله فاروق جعفر غير صحيح إطلاقًا، الأهلي خسر 6 ألقاب بسبب الأخطاء التحكيمية المتعمدة، وكان هناك تعمد من الحكم المغربي عبد الرحيم العرجون في خسارة الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا مع النجم الساحلي عام 2007، وهو اعترف بذلك، والسبب تعرضه للسب من جماهير الأهلي.

ورد القيعي على ما فعله طارق السعيد: ابن الأهلي لا يهاجم النادي الأهلي مهما تعرض لظروف صعبة، وطارق السعيد فعل ذلك من أجل كسب ود جماهير الزمالك وهذا ليس ابن الأهلي أبدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى