الدوري المصريكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

عبد الحفيظ: الإصابات تطاردنا وأشكر اللاعبين على الروح القتالية بالملعب

تحدث سيد عبد الحفيظ عن رأيه في مباراة النادي الأهلي وفي أداء اللاعبين بالأمس أمام بيراميدز، وعن الاستعدادات التي يجهز لها النادي الأهلي لمباراة الوداد المغربي.

حيث قال سيد عبدالحفيظ في تصريحات خاصة لراديو الشباب والرياضة: نحن نستعد بشكل جيد للمباراة القادمة أمام الوداد، وهدفنا واحد وهو الفوز في اللقاء.

وتابع: نتمنى أن لا نفقد اي لاعب آخر من لاعبينا خلال المبارايات القادمة، فلقد أصبحت الإصابات تطاردنا.

وواصل: أود أن أشكر اللاعبين على مستواهم الرائع الذي قدموه وعن جعل المباراة مهمة بالنسبة لهم، وعن الروح القتالية بالملعب.

وأردف: لقد استكملنا المباراة بعشرة لاعبين فقط ولكن كنا نخلق فرص أكثر من الخصم، وكانت فرصتنا أكبر في الفوز، وذلك يعني أننا قدمنا أداء متميز.

وأكد: اهتمامنا لا يكمن في مباراة معينة، نحن نضع جميع المباريات في مستوى واحد، هذا ما تعود عليه النادي الأهلي.

واستكمل حواره قائلًا: لقد تلقيت مكالمة من الكابتن محمود الخطيب وعبر لي عن مدى سعادته بأداء النادي الأهلي وعن الروح القتالية الذي قدمها النادي الأهلي في المباراة.

وعند سؤاله عن لقاء الوداد واستعدادات الأهلي قال: سندخل المباراة آملين في تحقيق الفوز، هدفنا هو حصد البطولة لذلك نسعى بشدة للفوز في اللقاء.

واستطرد حديثه عن احتفالية الدوري الـ42 قائلًا: نحن لا نضع ذلك في الإعتبار حاليًا سنترك الأمر بيد الإدارة التنفيذية، تركيزنا كله يكمن في بطولة إفريقيا التي نسعى إليها ونسعى لجلبها لدولاب بطولات النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى