كأس آسيا

عبداللاه جلال ل ” 195 سبورتس ” بادجي وديانج هما مصدر خطورة القلعة الحمراء أمام الوداد والأهلي بمن حضر

أدلى عبداللاه جلال لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق بتصريحات خاصة لـ موقع “195 سبورتس”، تحدث فيها عن مباراة الفريق الأحمر أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي في المباراة المرتقبة بين الفريقين يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد مركب محمد الخامس في المباراة الأولى بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال نجم خط دفاع القلعة الحمراء
ومنتخب مصر السابق عبداللاه جلال أن الأقرب للفوز والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا هو النادي الأهلي.

وأكد عبداللاه جلال أن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليو ديانج واليو بادجي سوف يشكلون خطورة كبيرة جدًا على مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي.

وأضاف ايضًا عبداللاه جلال أن غياب رامي ربيعة ومحمود متولي عن صفوف القلعة الحمراء في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي سوف يؤثر على أداء القلعة الحمراء ولكن الأهلي بمن حضر.

وتوقع عبداللاه جلال تشكيلة النادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني الجنوب أفريقي موسيماني كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، ياسر ابراهيم، ايمن أشرف، فتحي.

خط الوسط: عمرو السولية، ديانج، قفشة ، حسين الشحات.

خط الهجوم: أجاي، بادجي.

وصرح ايضًا نجم دفاع القلعة الحمراء ومنتخب مصر السابق أن تيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالكامل سوف يكون نجم المباراة ولكن الأقرب إلى التألق هم علي معلول واجاي واليو بادجي.

واستكمل عبد اللاه حديثه قائلًا عن مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادى الأهلي ونادي الوداد المغربي أنه سوف يكون هناك ضغط قوي على خط دفاع الفريقين.

واتم عبداللاه جلال حديثه قائلًا أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاض في أخر ثلاث نسخ لبطولة دوري أبطال أفريقيا نهائيين وكان لا يلعب بالفريق الأساسي ولكن دائمًا الأهلي بمن حضر والفريق الأحمر قادر على حسم بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي والوداد في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل الساعة التاسعة مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى