الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

عاجل.. غزل المحلة يتعادل أمام البنك الأهلي ويضمن البقاء

فرض غزل المحلة التعادل أمام مضيفه البنك الأهلي 1-1، مساء اليوم في الجولة 32، واقتنص نقطة ضمنت له البقاء رسميًا في الدوري المصري الممتاز.

وعلى ستاد بتروسبورت بدأت المباراة حماسية وسريعة وبلا تحفظات وإن مالت الكفة ناحية البنك الأهلي الذي سعى لحسم المباراة مبكرًا.

وفي المقابل اعتمد غزل المحلة على المرتدات السريعة واقترب في مناسبتين من التسجيل خلا الربع ساعة الأولى.

وفي الدقيقة 19 أنقذ محمود الزنفلي رأسية خطيرة من عبد الرحمن عاطف.

وفي الدقيقة 45+2 سدد موسى دياوارا من مدى قريب لينهي الشوط الأول بتقدم البنك الأهلي 1-0.

وفي الشوط الثاني حاول غزل المحلة إدراك التعادل لكن خبرات لاعبي البنك الأهلي كان له دور كبير في الحصول على ضربات ثابتة حول منطقة جزاء زعيم الفلاحين.

ومع اندفاع غزل المحلة ترك مساحات شاسعة خلفه وكاد لاعبو البنك الأهلي أن يستغلوها لإضافة الهدف الثاني، خصوصًا عن طريق موسى دياوارا في الدقيقة 75.

وأهدر غزل المحلة حفنة من الفرص السهلة وهاجم بشراسة بكل صفوفه لكن ظلت الكرات المرتدة تمثل تهديدًا واضحًا على مرمى الحارس عمرو شعبان.

وفي الدقيقة 89 فك خالد الإخميمي (البديل) شفرة دفاعات البنك الأهلي حين ارتقى لكرة عرضية وسدد رأسية رائعة في شباك الزنفلي ليجعل النتيجة 1-1.

ورفع البنك الأهلي رصيده إلى 33 نقطة من 32 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 15 وخسر في 11، وسجل لاعبوه 38 هدفًا وتلقت شباكه 43 هدفًا.

ورفع غزل المحلة رصيده إلى 35 نقطة من 32 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 14 وخسر في 11، وسجل لاعبوه 27 هدفًا وتلقت شباكه 39 هدفًا.

بدأ خالد جلال المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

محمود الزنفلي (حارس مرمى) وعاصم صلاح وأسامة إبراهيم وحسام السيد ومحمد دبش ومحمد فتحي ومحمد بسيوني وفادي فريد وموسى دياوارا وأحمد إبراهيم وأحمد علي.

وبدأ خالد عيد المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

عمرو شعبان (حارس مرمى) وأحمد عيد ومحمد فتح الله وفتحي مبروك ويحيي حامد وعبدو يحيى وأحمد الشيخ وأحمد الندري وهشام بلحة وبسام ماهر وعبد الرحمن أجويرو.

زر الذهاب إلى الأعلى