الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

عاجل.. طلائع الجيش يخطف نقطة من عقر دار الإسماعيلي

اقتنص طلائع الجيش نقطة ثمينة من أرض الدراويش حين فرض التعادل السلبي أمام الإسماعيلي، مساء اليوم، في الجولة 33 من الدوري المصري.

وعلى ستاد الإسماعيلية بدأ طلائع الجيش ضاغطًا على دفاعات الدراويش سعيًا لإحراز هدف مبكر، وفي الدقيقة 4 أهدر ناصر منسي فرصة محققة حين تلقى الكرة ومر من المدافعين لكنه سدد بغرابة شديدة أعلى العارضة.

ولم يترك طلائع الجيش فرصة للإسماعيلي لالتقاط الأنفاس وكاد أحمد سمير في الدقيقة 7 أن يسجل الهدف الأول لولا التباطؤ.

وظهر ناصر منسي من جديد في الدقيقة 17 وسدد كرة قوية من مشارف منطقة الجزاء ولكن أعلى العارضة.

وخلال أول 20 دقيقة بدا أن طلائع الجيش هو الفريق الأفضل والأكثر استحواذًا وظهورًا حول وفي منطقة جزاء صاحب الأرض.

وفي الدقيقة 22 ظهر الإسماعيلي لأول مرة في منطقة جزاء طلائع الجيش وسدد محمد حسن كرة قوية زاحفة مرت بجوار قائم محمد بسام، لكن عمرو جمال رد في الدقيقة 23 حين تلقى كرة بينية زاحفة وضعته في انفراد تام لكن الحارس المخضرم محمد صبحي ارتدى قفاز الإجادة وتصدى لتسديدة الغزال.

وتدريجيًا بدأ الإسماعيلي يعلن حضوره هجوميًا وأنقذ محمد بسام تسديدة أرضية قوية من شكري نجيب في الدقيقة 39، وعاد شكري نجيب وفخر الدين بن يوسف بهجمة مرتدة سريعة، في الدقيقة 43، وتألق محمد بسام في التصدي ثم تدخل أحد مدافعي الجيش وشتت الكرة قبل أن تسكن المرمى، وأضف الحكم محمد الحنفي ثلاث دقائق وقتً بدل ضائع خلال أصيب مخر الدين بن يوسف ومهند لاشين في التحام فضائي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ الإسماعيلي الشوط الثاني بكثافة هجومية مثلما أنهى الشوط الأول، وفي الدقيقة 57 سقط شكري نجيب في منطقة الجزاء وطالب بركلة جزاء، لكن الحكم أمر باستئناف اللعب.

وسعى كل فريق لتسجيل هدف الثلاث نقاط، ثم زادت التدخلات العنيفة من الجانبين وأصبحت المباراة على صفيح ساخن وتحتمل كل السيناريوهات.

واحتسب الحكم 5 دقائق وقتًا بدل ضائع لكن أيًا من الفريقين لم يحسن استغلال الفرص المتاحة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 38 نقطة من 33 مباراة، فاز في 9 وتعادل في 11 وخسر في 13، وسجل لاعبوه 39 هدفًا وتلقت شباكه 42 هدفًا.

ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 41 نقطة من 33 مباراة، فاز في 10 وتعادل في 11 وخسر في 12، وسجل لاعبوه 41 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.

بدأ إيهاب جلال المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حسين السيد، باهر المحمدي، مروان الصحراوي، مصطفى الزناري.

خط الوسط: عماد حمدي، محمد عادل، محمد حسن، أحمد مدبولي، شكري نجيب.

وفي الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

زر الذهاب إلى الأعلى