بطولات عربيةكأس مصركرة قدم

عاجل.. سيراميكا يتأهل لدور الـ16 من الكأس بهدفين في غزل المحلة

تصوير: مريم زكي

تأهل سيراميكا كليوباترا إلى دور الـ16 من كأس مصر، لأول مرة في تاريخه، على حساب غزل المحلة، عصر اليوم، ليلتقي الفائز من مباراة المقاصة وأشمون.

وعلى ستاد حرس الحدود تلقى شادي حسين، في الدقيقة 2، تمريرة رائعة من زميله محمد غنيم جعلته في وضع انفراد تام لكنه سدد في جسد الحارس محمود رضا، ورد عبده يحيى في الدقيقة 10 لكنه سدد بجوار قائم حارس سيراميكا.

وباستثناء ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب وكانت التمريرات مقطوعة فيما شهدت الـ30 دقيقة الأولى نسبة استحواذ لسيراميكا بلغت 57%، حتى أطلق الحكم وائل فرحان صافرة انتهاء الشوط الأول.

سيراميكا وغزل المحلة
سيراميكا وغزل المحلة

وفي أول خمس دقائق من الشوط الثاني سجل رجب عمران هدف سيراميكا الأول برأسية سهلة من ركنية في الدقيقة 50.

وبعد الهدف أجرى هيثم شعبان تغييرات هجومية لخطف التأهل، ودفع بلاعبيه محمد إبراهيم وأحمد ياسر ريان الذي ارتقى، في الدقيقة 70، لكرة من ركنية أيضًا وسددها برأسه في المرمى، معلنًا عن الهدف الثاني لسيراميكا، وتتصعب المهمة على غزل المحلة.

وفشلت كل محاولات غزل المحلة في العودة للمباراة، فيما شكلت هجمات سيراميكا خطورة كبيرة على دفاعاته، ليودع الفريق العريق كأس مصر من دور الـ32، ويتأهل سيراميكا كليوباترا.

سيراميكا وغزل المحلة
سيراميكا وغزل المحلة

بدأ هيثم شعبان المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

عامر عامر (حارس مرمى)، رجب بكار، خالد صبحي، فابريس نجاه، سيف تقا، رجب عمران، ضياء قنديل، محمود نبيل، وينفول كوبينا، شادي حسين، أحمد غنيم.

وفي المقابل؛ بدأ خالد عيد المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

محمود رضا (حارس مرمى)، محمد فتح الله، محمود علاء، هاني عادل، هشام عادل، إسلام فؤاد، خالد لطفي، أحمد الشيخ، أحمد النادري، عبده يحيى، محمد عبد القادر.

زر الذهاب إلى الأعلى