الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

عاجل.. دجلة يتعادل مع 10 لاعبين من سيراميكا ويودع الممتاز

نجح سيراميكا بعشرة لاعبين في فرض التعادل أمام وادي دجلة 0-0، مساء اليوم، في الجولة 33 (قبل الأخيرة) ليهبط فريق الغزلان رسميًا من الدوري المصري الممتاز.

بدأت المباراة باستحواذ من جانب سيراميكا وحذر شديد من وادي دجلة، وسرعان ما تلقى كواني بونسو إنذارين تسبب الثاني في طرده مع الدقيقة 21 ليترك فريقه منقوصًا طيلة الوقت المتبقي من المباراة.

وتجرأ وادي دجلة كثيرًا وهو يلعب أمام 10 لاعبين فقط، وتخلى عن حذره وظهر بشكل متكرر حول وفي منطقة جزاء سيراميكا، ولاحت له أكثر من فرصة للتهديف، لكن النصف الأول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني سعى وادي دجلة للحسم، وتعددت الهجمات، وظهر عامر عامر لينقذ مرماه في أكثر من مناسبة، وتراجع سيراميكا بالكامل، باستثناء شادي حسين، في منطقة جزائه.

وحالت الكثافة العددية من مدافعي سيراميكا دون وصول أي كرة لمرمى الحارس عامر عامر، ورغم ذلك كاد شادي حسين أن يسجل في مرمى دجلة، في الدقيقة 64، لولا تألق محمد عبد المنصف.

وفي الدقيقة 75 تألق عامر عامر ومنع تسديدة أحمد شريف (البديل) حين تلقى تمريرة أرضية من أحمد عاطف وسددها لينقذها حارس سيراميكا بقدمه.

وتألق عامر عامر من جديد وتصدى لرأسيات متقنة من أحمد شريف (البديل) والذي شكل خطرًا شديدًا على مرمى سيراميكا.

واحتسب الحكم أحمد الغندور 5 دقائق وقتًا بدل ضائع ليفرض سيراميكا التعادل ويهبط وادي دجلة رسميًا.

ورفع وادي دجلة رصيده إلى 29 نقطة من 33 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 14 وخسر في 14، وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكه 38 هدفًا.

ورفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى 40 نقطة من 33 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 15 وخسر في 10، وسجل لاعبوه 39 هدفًا وتلقت شباكه 43 هدفًا.

بدأ عبد الباقي جمال المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

محمد عبد المنصف (حارس مرمى)، أحمد مجدي، أحمد سعيد، صلاح أمين، محمد هلال، يعقوبو، محمد عبد العاطي، عمرو صلاح، حسام عرفات، أحمد عاطف، أحمد رضا.

وبدأ هيثم شعبان المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

عامر عامر (حارس مرمى)، رجب بكار، عبد الله محمود، وليد عبد المنعم، فابريس نجاه، رجب عمران، محمود نبيل، كوامي بونسو، شريف دابو، مصطفى ميسي، شادي حسين.

وعلى مقاعد البدلاء: محمد جمال، طارق سامي، سمير هشام، أحمد غنيم، حازم خالد، محمود صقر، ميدو جابر، محمد مسعد، محمد توني.

زر الذهاب إلى الأعلى