أخبارالدوري المصريالدوري المغربيبطولات عربيةسوق الانتقالاتكرة قدم

عاجل: جنوب إفريقية تكشف عن خليفة فايلر وتوجه صفعة للجميع

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، عن أبرز التطورات والمستجدات التي طرأت في ظل رحيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي عن منصبه، وعن القائد الجديد للقلعة الحمراء.

وشددت التقارير في حديثها أن مباراة الأهلي اليوم أمام فريق الترسانة في بطولة كأس مصر من المحتمل أن يكون آخر فريق يديره السويسري بعد وجود احتمالية كبيرة تشير إلى رحيله عقب فشل كافة المفاوضات في بقاءه.

وأزاحت صحيفة “Times Lives” الستار عن المدير الفني الجديد لقلعة النادي الأهلي والمقرر أن يكون ميتسو موسيماني، مدرب فريق صنداونز.

وشددت الصحيفة أن ميتسو استقال من منصبه في الساعات الماضية، وفي انتظار توجه إلى النادي الأهلي وانهاء الأمور، خاصة وأن هناك حديث آخر من بعض المصادر المقربة التي تشير إلى وجود تكنهات حوله وحول الوداد المغربي أيضًا.

وأضاف المصدر أن هذا سيكون خطوة رائعة في حال انتقال موسيماني إلى الأهلي أو الوداد فمن المهم أن ذلك سيكون حدث عظيم، لعدم سماح الفرصة لمدرب ذو لون أسود أن يتولى مهمة تدريب فريق من شمال إفريقيا، وأن الفريقان كلاهم يريدان قيادته في دوري الأبطال في الجولات المتبقية.

الجدير بالذكر أن يوجيش سينج، المدير الرياضي لنادي صنداونز قام بنفي جميع هذه التكنهات حول انتقال موسيماني إلى النادي الأهلي، موضحًا أن هذا مجرد حديث ولم يحدث أبدًا إلى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى