الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

عاجل.. بيراميدز يقتل غزل المحلة 6-0 في مباراة الإبراهيمين

أنهى بيراميدز مشواره في الدوري المصري، هذا الموسم، بفوز كبير على ضيفه غزل المحلة 6-0، مساء اليوم، في الجولة 34 والأخيرة.

وقاد إبراهيم حسن بيراميدز بتمريراته السحرية التي وضعت زملاءه في مواجهة مرمى غزل المحلة بلمسة واحدة ومن أقصر طريق، فيما تألق زميله إبراهيم عادل وسجل هاتريك.

وعلى ستاد الدفاع الجوي بدأ بيراميدز بهجوم ضاغط على دفاعات غزل المحلة، وحصل على ضربة جزاء بعد 3 دقائق وأهدرها إسلام عيسى، بعد أن سدد في القائم.

وعاد إسلام عيسى لتعويض الفرصة حين تلقى تمريرة بالمقاس من إبراهيم حسن سيطر عليها وسدد مباشرة وبمهارة في الزاوية البعيدة في الدقيقة 34.

وعاد إبراهيم حسن وصنع الهدف الثاني وأرسل هذه المرة إلى إبراهيم عادل، في الدقيقة 39، الذي اقتحم منطقة الجزاء وراوغ المدافع بمهارة وسدد أرضية في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز 2-0.

وفي الشوط الثاني واصل بيراميدز فرض إيقاعه وبعد دقيقتين (47) سجل إبراهيم عادل هدفه الشخصي الثاني والثالث لصاحب الأرض، ثم عاد في الدقيقة 52 وسجل الهاتريك والرابع لفريقه.

وبدا أن غزل المحلة في طريقه للهزيمة الأكبر هذا الموسم، خاصة أنه لم يقدم طوال المباراة ما يجعله يترك ذكرى طيبة لجماهيرة في نهاية الموسم.

وفي الدقيقة 69 سجل محمود صابر الهدف الخامس بتمريرة سحرية ثالثة من إبراهيم حسن.

وكافأت الكرة إبراهيم حسن وسدد من قبل دائرة منتصف الملعب في شباك محمود رضا المتقدم عن مرماه ليسجل الهدف السادس في الدقيقة 81.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 55 نقطة من 34 مباراة، فاز في 13 وتعادل في 16 وخسر في 5، وسجل لاعبوه 57 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.

وتجمد رصيد غزل المحلة عند 35 نقطة من 34 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 14 وخسر في 13، وسجل لاعبوه 28 هدفًا وتلقت شباكه 47 هدفًا.

بدأ تاكيس المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: مهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد حمدي، أحمد سامي، أسامة جلال، أحمد توفيق.

خط الوسط: عمر جابر، إسلام عيسى، نبيل دونجا، إبراهيم حسن، محمود صابر.

خط الهجوم: إبراهيم عادل.

وعلى مقاعد البدلاء: عبد الرحمن أيمن، رمضان صبحي، طارق طه، أحمد حمودي، محمد فاروق، محمود عبد القادر، محمود وادي.

زر الذهاب إلى الأعلى