الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

عاجل.. الإنتاج يتألق ويهزم المحلة بثلاثية في مباراة عصيبة

باغت الإنتاج الحربي مضيفه غزل المحلة وفاز عليه 3-1، مساء اليوم، في مباراة عصيبة ضمن الجولة 31 من الدوري المصري.

وعلى ستاد المحلة تقدم الإنتاج الحربي بهدف عن طريق النيران الصديقة في الدقيقة 14، وأدرك عبده يحيى التعادل لأصحاب الأرض برأسية رائعة في الدقيقة 23.

وقدم الفريقان مباراة حماسية مفتوحة سعيًا للفوز واقتناص الثلاث نقاط، إما لانتشال الإنتاج من دوامة الهبوط، أو لتأكيد بقاء غزل المحلة بين الكبار في دوري الأضواء والشهرة.

وفي الشوط الثاني واصل كل فريق الضغط على الآخر بلا تحفظ لكن كل الفرص تكسرت على أقدام مدافعي الفريقين أو بقفازات الحارسين.

وفي الدقيقة 63 سجل حسن ياسين هدفًا للإنتاج الحربي، من ضربة جزاء، ليجعل النتيجة 2-1.

وفي الدقيقة 74 تدخل الفيديو المساعد لطرد إسلام فؤاد لاعب المحلة بسبب تدخله العنيف على قدم حميد ماو، ليكمل صاحب الأرض المباراة بعشرة لاعبين.

شهدت المباراة عددًا لا بأس به من التدخلات العنيفة ارتكبها لاعبو غزل المحلة ضد لاعبي الإنتاج، وكاد مصطفى البدري يقتل المباراة في الدقيقة 85 بالهدف الثالث لولا أن رأسيته مرت بجانب القائم والمرمى خالٍ.

واحتسب الحكم أحمد حمدي 8 دقائق وقتًا بدل ضائع، وفي الدقيقة 90+1 استغل الإنتاج هجمة مرتدة سريعة وأهدى مامادو انياس تمريرة سحرية وضعت مصطفى البدري في انفراد فلمسها بذكاء لتسكن شباك المحلة، ليقتل المباراة تمامًا ويتمسك فريقه بأمل البقاء.

ورفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 26 نقطة من 31 مباراة، فاز في 5 وتعادل في 11 وخسر في 15، وسجل لاعبوه 33 هدفًا وتلقت شباكه 56 هدفًا.

وتجمد رصيد غزل المحلة عند 34 نقطة من 31 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 13 وخسر في 11، وسجل لاعبوه 26 هدفًا وتلقت شباكه 38 هدفًا.

زر الذهاب إلى الأعلى