الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

عاجل.. إنتر يقسو على ميلان بثلاثية في ديربي الغضب ويحلق وحيدًا

حسم إنتر ديربي الغضب لصالحه، وواصل التحليق في صدارة الدوري الإيطالي، بفوزه الثمين والمستحق 3-0 على مضيفه وجاره اللدود ميلان، اليوم الأحد، في قمة الجولة 23.

وحافظ إنتر على صحوته في المسابقة بانتصاره الرابع على التوالي، ورفع رصيده إلى 53 نقطة في الصدارة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه ميلان الذي تلقى هزيمته الثانية على التوالي، عقب خسارته أمام سبيزيا الأسبوع الماضي، والتي تسببت في فقدانه الصدارة.

افتتح النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز التسجيل لإنتر مبكرا في الدقيقة الخامسة، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 57، فيما أضاف البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الثالث في الدقيقة 66.

وانفرد لوكاكو بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 17 هدفا، متفوقا بفارق هدف على النجم كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، صاحب المركز الثاني.

ويأتي هذا الفوز ليواصل إنتر تفوقه على ميلان للمباراة الثانية على التوالي، بعدما سبق أن تغلب عليه 2-1 في المواجهة الأخيرة بدور الثمانية في كأس إيطاليا الشهر الماضي.

كما ثأر إنتر لخسارته 1-2 أمام ميلان في لقاء الفريقين بجولة الذهاب ببطولة الدوري.

في المقابل؛ جاءت تلك الخسارة لتضاعف من حالة الإحباط لدى جماهير ميلان، على خلفية تراجع نتائج الفريق بالمسابقة في الفترة الأخيرة، حيث تعد هذه هي الخسارة الرابعة للفريق في مبارياته الثماني الأخيرة بالمسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى