تنسدورة الألعاب الأولمبية

طوكيو.. نادال غاضب من ديوكوفيتش بسبب سلوكه عقب الخسارة

 قال نجم التنس الأسباني رافاييل نادال اليوم الأحد أن نظيره الصربي نوفاك ديوكوفيتش يعتبر قدوة بالنسبة للكثير من الأطفال، وهو ما يحتم عليه تجنب تكرار تصرفاته بعد الخسارة وتوديع أولمبياد طوكيو دون ميدالية.

وهنأ نادال مواطنه بابلو كارينيو الذي فاز بالميدالية البرونزية في الأولمبياد على حساب ديوكوفيتش، معرباً عن سعادته بالإنجاز الذي حققه اللاعب له ولأسبانيا، مشيراً إلى أن الفوز بميدالية أولمبية يعتبر أمراً مميزاً للغاية.

وعن تصرفات ديوكوفيتش بعد الخسارة في مباراة الميدالية البرونزية، بعدما عبر عن غضبه العارم بإلقاء مضربه على المدرجات، قال النجم الأسباني: “لحسن الحظ لم يكن هناك متفرجون في المدرجات، ولم يتعرض أي شخص للأذى، هذه الأمور تحدث من حين لآخر، ولكن علينا أن نحاول تجنبها”.

وتابع: “من المهم أن يتجنب لاعب بحجم ديوكوفيتش مثل هذه التصرفات؛ فهو قدوة بالنسبة للكثير من الأطفال، وفي النهاية ما زال المصنف الأول، وأحد أفضل نجوم التنس على مر التاريخ”.

وأشار “الماتادور” إلا أنه يتفهم ردة فعل النجم الصربي، لأنه لاعب تنافسي لأبعد الحدود، ولكنه أكد في الوقت نفسه أن اللاعب قد حقق العديد من الألقاب، وعليه استيعاب الأمر بشكل أفضل.

وكان النجم الصربي فقد فرصة تحقيق “السلام الذهبي” هذا العام، بعد السقوط في نصف نهائي الأولمبياد، قبل أن تزيد صعوبة الأمور عليه بخسارة الميدالية البرونزية أيضاً.

زر الذهاب إلى الأعلى