الدوري المغربيبطولات عربيةكرة قدم

طنجة يتعادل مع المغرب التطواني ويتقاسم الصدارة مع الرجاء

فرض المغرب التطواني التعادل (1-1) على مضيفه وجاره اتحاد طنجة، ضمن الجولة الرابعة للدوري المغربي، ليل الأحد.

منح المهاجم الجابوني أكسيل مايي التقدم لاتحاد طنجة من ركلة جزاء، احتسبها الحكم في البداية، واتفقت معه تقنية الفيديو في الدقيقة السادسة.

وأدرك المغرب التطواني التعادل في الدقيقة 26، بعد تسديدة توفيق الصفصافي، من داخل منطقة الجزاء، غيرت اتجاهها بعد أن لمست رأس علي بامعمر لتسكن الشباك.

وخاض اتحاد طنجة الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد أنس الأصبحي، لكنه كان الأخطر طوال الشوط، ولاحت له أبرز فرصة في الدقيقة 79 بعد أن ارتطمت ضربة رأس أحمد الشنتوف بالعارضة.

وكاد الفريق الضيف أن يخطف هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة، إثر هجمة مرتدة أنهاها المهاجم النيجيري توني إدجوموريجوي بتسديدة ردت من العارضة، وكادت تتجاوز خط المرمى، لكن الحارس هشام المجهد أخرجها بصعوبة.

ورفع اتحاد طنجة رصيده إلى عشر نقاط، ليتقاسم الصدارة مع الرجاء البيضاوي، حامل اللقب، بعد أربع مباريات، بينما بات رصيد المغرب التطواني خمس نقاط في المركز التاسع.

المغرب الفاسي
المغرب الفاسي

المغرب الفاسي يهزم الدفاع الحسني

وفي ستاد العبدي بالجديدة، حول المغرب الفاسي تأخره بهدف إلى فوز مهم 2-1 على مضيفه المتعثر الدفاع الحسني الجديدي.

ووضع المهاجم ياسين الذهبي الدفاع الجديدي في المقدمة بعد خمس دقائق من البداية، بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس محمد أمين البورقادي.

وأدرك المغرب الفاسي التعادل في الدقيقة 24، بعد تسديدة من زاوية صعبة للمهاجم عبد الله ديارا، خدعت الحارس سفيان برحو وسكنت الشباك.

ومنح علاء الدين أجراي هدف الفوز للضيوف في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول بضربة رأس.

وصعد المغرب الفاسي، الوافد الجديد، للمركز الخامس برصيد ثماني نقاط، بينما ظل الدفاع الجديدي في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى