الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

طلعت يوسف: خسارة الاتحاد من الأهلي عادلة.. والتظلم لن يفيد

علق طلعت يوسف مدرب الاتحاد السكندري على خسارة فريقه برباعية نظيفة أمام الأهلي، اليوم، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 10 من مسابقة الدوري المصري.

وقال طلعت يوسف عن الخسارة من الأهلي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “نتيجة غير متوقعة في ظل الظروف الحالية، كنت راضيا عن الأداء في الشوط الأول، لكن بسبب الإجهاد والضغط البدني ارتكبنا أخطاء دفاعية في الشوط الثاني أسفرت عن استقبال 3 أهداف، النتيجة عادلة إلى حدٍ ما، وكرة القدم فيها كل شيء وسنقلل من الأخطاء”.

وأضاف: “الشوط الثاني كنا مرهقين جدًا، وهذا له دور في القرارات الفنية، وتوجد أخطاء في التمركز، والفريق مجهد بصورة غير معتاد عليها في الكرة المصرية، وكل ذلك بسبب ضغط المبارايات، وحالة الإجهاد الشديدة لها دور في تحول الأداء”.

وتعليقًا على القرارات التحكيمية رد قائلًا: “مندهش من إلغاء الهدف الذي أحرزناه، والهدف الثاني للأهلي جاء من تسلل، وسيظهر بالتأكيد في مراجعة المباراة، ولن نستفيد من التظلم إذا قدمناه، ولجنة الحكام هي التي ستحاسب حكمها”.

وأوضح مدرب الاتحاد سبب غياب خالد قمر مهاجم فريقه قائلا: “كنت أرغب في إراحة أكثر من لاعب، وليس خالد قمر فقط، وأنا أريده جاهزًا لمباراة الإسماعيلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى