الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

طاهر محمد طاهر يضع المقاولون العرب في المركز الثالث

انتهت أحداث مباراة المقاولون العرب و نظيره حرس الحدود بفوز أصحاب الأرض، بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إليكم أبرز مُجريات الشوط الأول:-

بعد انطلاق صافرة بداية الشوط نجح التونسي سيف الدين الجزيري في إحراز الهدف الأول للمقاولون العرب في الدقيقة الثالثة.

و جاء الرد سريعًا من جانب حرس الحدود، و سجل حسن حمدي هدف التعادل في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول.

و قبل إنتهاء الشوط الأول، سجل محمد عصام الهدف الثاني لذئاب الجبل، ومن ثم انتهت أحداث الشوط بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

إليكم أبرز مُجريات الشوط الثاني:-

بدأت أحداث الشوط الثاني بصحوة تامة من الفريق العسكري بحثًا عن تسجيل هدف التعادل ومن ثم إحراز هدف الفوز و الحصول على الثلاث نقاط إلى أنهم لم يتمكنوا من ذلك، فضلًا عن تألق الدفاع و حارس المرمى.

وبعد دقائق قليلة، دفع محمد حليم المدير الفني لفريق حرس الحدود، بكامل أوراقه بحثًا عن تسجيل هدف التعادل، وهو ما نجح في تحقيقه عن طريق توني جوميز في الدقيقة 70.

لم يصمد عماد النحاس، ودفع بـ طاهر محمد طاهر و يوسف الجوهري، كـحل لتسجيل هدف قاتل وحاسم والصعود إلى المركز الثالث بعد هزيمة فريق بيراميدز من المصري بهدف نظيف.

حكم اللقاء يحتسب 5 دقائق وقت مُحتسب بدل ضائع، نجح من خلالها طاهر محمد طاهر في تسجيل هدف عالمي، لينتهي اللقاء بفوز ذئاب الجبل بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار فعاليات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وبهذه النتيجة يحتل المقاولون في المركز الثالث برصيد 47 نقطة، بينما يتواجد حرس الحدود في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى