أخبار

طاقم سعودي لتدريب الأخضر.. و5 مدن عالمية للمعسكرات

إعلان برنامج المنتخبات الوطنية

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إسناد مهمة تدريب المنتخب الوطني الأول في المعسكر الذي يقام بالرياض خلال الفترة من 18 وحتى 26 مارس الجاري لطاقم فني سعودي، بقيادة يوسف عنبر (مدربا)، ويوسف الغدير ومشبب زياد (مساعدين)، وعبداللطيف الحسيني (معدا بدنيا)، وحمد اليامي (مدربا للحراس).

ويخوض المنتخب خلال معسكره مباراتين وديتين، إذ يواجه في الأولى منتخب الإمارات يوم 21 مارس ، في العاصمة أبوظبي، وفي الثانية منتخب غينيا الإستوائية 25 من الشهر نفسه، في الرياض.

واعتمد الاتحاد السعودي معسكرات المنتخبات السنية، إذ يدخل المنتخب الوطني تحت 23 عاما في الـ18 من مارس الجاري معسكرا إعداديا، يسبق انطلاق منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما 2020.

ويقيم المنتخب الوطني تحت 20 عاما المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي استعدادا للمشاركة في كأس العالم تحت 20 عاما، والتي تقام في بولندا، بعدد من المعسكرات خلال الفترة من 15 مارس وحتى 8 أبريل، في الرياض وإسبانيا والدمام على التوالي، حيث تقرر أن يواجه وديا خلال معسكراته منتخبات الأورجواي والأرجنتين، في إطار إعداده للمونديال الذي تقام منافساته أواخر شهر مايو المقبل.

ويشارك المنتخب الوطني تحت 16 عاما في الدورة الدولية الودية التي تقام منافساتها في مقدونيا، وذلك في إطار برنامجه الإعدادي للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 16 عاما 2020، وتضم الدورة الودية التي تقام منافساتها خلال الفترة من 18 وحتى 27 مارس الجاري منتخبات مقدونيا، وأذربيجان، وجورجيا.

زر الذهاب إلى الأعلى