بطولات عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

طارق العشري: مباراة المصري أمام نهضة بركان المغربي صعبة

أكد طارق العشري مدرب المصري البورسعيدي أنه تولى تدريب الفريق في وقت صعب للغاية، خاصة وأن الحالة النفسية للاعبين كانت صعبة، بسبب النتائج السلبية التي حققوها، وآخرها الخسارة أمام المقاولون العرب في الكأس برباعية نظيفة.

ويستعد المصري لمواجهة مضيفه نهضة بركان المغربي، يوم الأحد المقبل، في إياب دور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية).

وانتهت مباراة الذهاب في مصر بالتعادل 2-2، وقال العشري في تصريحات صحفية اليوم الخميس: “توليت الفريق في توقيت صعب. كان أمامنا تحدٍ كبير في مباراتي نهضة بركان، المباراة الأولى انتهت بالتعادل 2-2، وتتبقى المواجهة الحاسمة التي ستحدد الفريق المتأهل للدور قبل النهائي ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية”.

وأضاف: “اللاعبون ظهروا بمستوى جيد في مباراة الذهاب، خاصة في خط الدفاع الذي تحمل المسئولية على الرغم من الغيابات التي يعاني منها الفريق”.

وأضاف: “الحارسان أحمد عبد الفتاح ومحمد شحاتة تحملا أيضا المسئولية في توقيت صعب، في ظل إصابة الحارس الأساسي أحمد مسعود، وأتمنى من الجماهير مساندتهما”.

وأوضح: “اللاعبون لياقتهم البدنية ضعيفة للغاية، الأمر الذي جعلني أقوم بزيادة الجرعات التدريبية للاعبين في الأيام الماضية، وحاليا نتدرب على فترتين، حتى يستعيد اللاعبون لياقتهم في أسرع وقت”.

وأكمل: “اجتمعت مع اللاعبين عقب وصولنا المغرب، أكدت لهم أننا سنحارب من أجل التأهل إلى الدور قبل النهائي، ولم نفقد الأمل، وسنبذل أقصى جهد لنا من أجل التأهل”.

وتابع: “الظهير الأيسر بهاء مجدي حتى الآن لم يتماثل للشفاء من الإصابة، ولكنني حرصت على اصطحابه معنا إلى المغرب من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة”.

وتابع: “لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري ضغطت مباريات الفريق خلال شهر مارس، وهذا يحتاج إلى عدد كبير من اللاعبين، حتى نستطيع خوض تلك المواجهات في وقت قصير”.

وقال: “حتى الآن لم أفرض أسلوبي وطريقة لعبي على اللاعبين لضيق الوقت، والأداء الذي ظهر عليه الفريق في مباراة نهضة بركان، مجرد بداية”.

وتابع: “أتمنى من الجماهير مساندة اللاعبين في الفترة المقبلة، وهم قادرون على اعادة الفريق إلى المسار الصحيح”.

زر الذهاب إلى الأعلى