بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

صن داونز يعتذر للأهلي

أصدر نادي ماميلودي صنداونز بيانا رسميا يعتذر فيه لنظيره الأهلي عما حدث قبل مباراتهما في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال صنداونز: “تابع النادي سلوك بعض مشجعيه قبل مباراته ضد الأهلي، وهو سلوك غير مقبول، ولا يعكس النزاهة والاحترام والتآخي والقيم التي نطبقها”.

وأضاف: “تلقينا شكاوى من المشجعين بشأن بعض السلوكيات والإهانات، ولكن جمهور صنداونز تحت كل الظروف لا يجب عليه إظهار عدم الاحترام، أو الإهانات، أو يتعامل بالسلوك الذي حدث، وعليه أن يظل دائما مطبقا لقيم ومبادئ النادي. ولذلك، نود الاعتذار للأهلي وكل من يرتبط بالنادي”.

وتابع: “سنفتح تحقيقا وسنتخذ الإجراءات اللازمة ضد المشجعين ذوي السلوك الذي لا يتماثل مع قيمنا. نحن ملتزمون بالحفاظ على العلاقات الجيدة والاحترام المتبادل بين قائدي الناديين، وكل ذوي المصلحة المشتركة”.

واعترضت قلة من جماهير ماميلودي صنداونز حافلة الأهلي، قبل لقاء مباراة الفريقين يوم السبت، في ملعب لوكاس موريبي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونشرت زوجة موسيماني، إضافة إلى الصحفي مازولا موليفي الصحفي، بموقع “سوكرلادوما” الجنوب أفريقي، مقاطع فيديو لجماهير صنداونز وهي تسب بيتسو موسيماتي مدرب الأهلي.

وصعد الأهلي إلى قبل نهائب البطولة على حستب صن داونز بنتيجة 3-1 في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة.

زر الذهاب إلى الأعلى