الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

صلاح يصنع ويسجل في ثلاثية ليفربول ضد بورنموث

واصل ليفربول سلسلة انتصاراته المحلية بالفوز على بورنموث (3-0) في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ16 من الدوري الانجليزي “بريميرليج” على ملعب فيتاليتي ستاديوم.

ورفع ليفربول رصيده إلى 46 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 16 نقطة في المركز الـ15.

شكل محمد صلاح أول خطورة في المباراة بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء تجاه القائم البعيد، في الدقيقة السادسة، لكن الحارس نجح في الإمساك بالكرة.

وبعد ربع ساعة ظهرت ملامح الخطورة من جانب الفريقين، وأتت الفرصة الأولى لمحمد صلاح، بعد أن استلم كرة بشكل رائع، وحاول إعادتها بالكعب للقادم من الخلف لكن دفاع بورنموث أبعدها.

وتقدم أوكساليد تشامبرلين لصالح ليفربول في الدقيقة 35 من عمر المباراة، عقب تمريرة رائعة من هندرسون من الخلف للأمام، أسكنها في الشباك من لمسة واحدة أثناء خروج الحارس.

ثم أضاف نابي كيتا الهدف الثاني في الدقيقة 44، من تمريرة بينية رائعة بالكعب نفذها محمد صلاح، وأسكنها كيتا في شباك بورنموث.

وأهدر محمد صلاح فرصة تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 45+3 بعدما أتته الكرة أمام المرمى بارتفاع متوسط، لكنها أطاح بها أعلى العارضة.

وهدد نابي كايتا مرمى بورنموث من جديد في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعدما أتته الكرة خارج منطقة الجزاء فسددها قوية لكن حارس بورنموث أمسك بها.

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 55، بعدما حصل على بينية رائعة من نابي كايتا، وسددها بشكل رائع أرضية متقنة تجاه الزاوية البعيدة، عكس حركة خط الدفاع وحارس المرمى فذهبت إلى الشباك تتهادى.

زر الذهاب إلى الأعلى