الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

صلاح وخيمينيز وماني يقودون هجوم التشكيل المثالي للبريميرليج

اختارت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية التشكيل المثالى للدوري الإنجليزي، حتى الآن، معتمدة على أرقام اللاعبين هذا الموسم، بناءً على ما قدموه.

وظهر محمد صلاح في خط هجوم التشكيل المثالي بجوار ساديو ماني، زميله في ليفربول، وراؤول خيمينيز نجم ولفرهامبتون.

وضم التشكيل المثالي اللاعبين:

كاسبر شمايكل (ليستر سيتي) في حراسة المرمى، بعد تصدى لضعف التصديات التي حققها البرازيلي أليسون، حارس ليفربول، كما يأتي خلف نيك بوب، حارس بيرنلي، في الشباك النظيفة هذا الموسم، حي لم يستقبل أي هدف في 10 مباريات، وحقق تصديات بمتوسط ​​2.8 هدف لكل مباراة.

ترينت ألكسندر-أرنولد
ترينت ألكسندر-أرنولد

ترينت ألكسندر أرنولد (خريج أكاديمية ليفربول)، وأحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن حول العالم، ويبلع 21 عامًا، ويحتل المرتبة الثانية من حيث التمريرات الحاسمة في الدورى بـ 12 أسيست، إضافة إلى صناعة 75 فرصة لزملائه.

جيمس تاركوفسكي
جيمس تاركوفسكي

جيمس تاركوفسكي (مدافع بيرنلي)، ومفاجأة الموسم، وتفوق بفارق ضئيل على الرقم القياسي العالمي لهاري ماجواير، وحصل على أرقام مرتفعة في الثنائيات الهوائية والمواجهات واستخلاص الكرات.

فيرجيل فان ديك
فيرجيل فان ديك

فيرجيل فان ديك (مدافع ليفربول)، وأفضل لاعب في مركز المدافع بالعالم، وحقق 2210 تمريرات أثناء قيادة ليفربول إلى 12 مباراة بدون استقبال أهداف هذا الموسم، وساهم الهولندي صاحب الـ 28 عامًا بأربعة أهداف، وهو رقم أكثر من أي مدافع محوري آخر.

روبرتسون
روبرتسون

أندرو روبرتسون (ظهير أيسر ليفربول)، ونجح في صناعة 7 أهداف، لكنه لم يستخلص سوى 28 كرة فقط.

كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) وتفوق على ألكسندر أرنولد فى صناعة الأهداف بـ 16 تمريرة حاسمة لزملائه، وصنع 96 فرصة، وسجل 8 أهداف.

جاك جريليش
جاك جريليش

جاك جريليش (أستون فيلا) حيث سجل 7 أهداف في الدوري، وصنع 6 آخرين، وأصبح أهم المطلوبين في مانشستر يونايتد في الانتقالات المقبلة.

جيمس ماديسون
جيمس ماديسون

جيمس ماديسون (ليستر سيتي) قدم أرقامًا مميزة في التمريرات الصحيحة هذا الموسم، وصناعة الفرص لزملائه.

صلاح وماني
صلاح وماني

صلاح وماني (ليفربول) سجلا 30 هدفًا، و13 تمريرة حاسمة، و88 فرصة، و93 مراوغة ناجحة، وقادا الريدز لتصدر المسابقة بفارق 25 نقطة عن السيتي قبل التوقف.

راؤول خيمينيز
راؤول خيمينيز

راؤول خيمينيز (ولفرهامبتون) تفوق المكسيكي على روبرتو فيرمينو وريتشارليسون وأوباميانج وداني إنجز وأجويرو، وسجل 14 هدفا، وقدم سبع تمريرات حاسمة.

التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي
التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى