الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

صلاح أساسيًا في تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون

يستضيف ليفربول على ملعبه أنفيلد، اليوم السبت، نظيره برايتون في الجولة 13  من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وسيعتمد يورجن كلوب مدرب ليفربول على أوكسليد تشامبرلين، بدلاً من فابينيو في خط الوسط، بعد تعرض الأخير لإصابة قوية خلال مباراة نابولي بدوري أبطال أوروبا.

وسيقود النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز بعد عودته من الإصابة، ومشاركته بصورة طبيعية في مباراة ليفربول الماضية، أمام نابولي، بدوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

ومن المتوقع أن يبدأ كلوب المباراة بتشكيل يضم اللاعبين: أليسون بيكر في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: أليكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، أندرو روبيرتسون.

وفي خط الوسط: جوردان هيندرسون، جورجينو فينالدوم، أوكسليد تشامبرلين.

وفي خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو.

ويسعى ليفربول للفوز رقم 13، في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، خاصة أنه أنه يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة، متفوقاً بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي، والفوز يذهب به خطوةً أبعد عن أقرب منافسيه.

ويمثل الأداء الدفاعي للفريق علامة استفهام كبيرة لدى عشاق الريدز، في ظل وجود فيرجيل فان دايك، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2019، واثنين من أفضل الأظهرة فى العالم هما أرنولد وروبرتسون، لكنه لم يحافظ على نظافة شباكه في 11 مباراة على ملعب أنفيلد هذا الموسم، بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

زر الذهاب إلى الأعلى