الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

صراع اللقب يتواصل بين قطبي ميلانو ويوفنتوس يترقب الفريسة

أخفق ميلان وتعادل مع أودينيزي 1-1، أمس الأربعاء، بضربة جزاء في الوقت بدل الضائع، وأهدر نقطتين ثمينتين في صراعه مع المتصدر إنتر ميلان.

وقال مدربه ستيفانو بيولي: “أهدرنا نقطتين، أردنا الفوز، كنا في حاجة لمزيد من السرعة والكفاءة أمام فريق كان ذكياً في الدفاع. رأيت رغبة كبيرة، وسرعة قليلة، نبدأ من جديد، كل مباراة لها تاريخها الخاص”.

وقد يفتقد ميلان جهود هدافه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لمدة أسبوعين بسبب الإصابة، وهو ما يمثل ضربة قوية للفريق، بوصفه الهداف الأول له بـ 14 هدفاً.

ويخوض ميلان مواجهتين أمام فيرونا بعد غد السبت، ونابولي الأسبوع المقبل في غياب إبراهيموفيتش.

كما يلتقي يومي 11 و18 مارس الجاري في دور الـ16 من الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، الفريق السابق لإبراهيموفيتش.

إنتر ميلان
إنتر ميلان

ويخوض إنتر، الذي يحافظ على الصدارة منذ أسبوعين، يوم الإثنين المقبل مواجهة قوية أمام أتالانتا صاحب أقوى خط هجوم بواقع 60 هدفاً.

وقال مدرب إنتر ميلان أنطونيو كونتي، الذي ودع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات: “علينا أن نواصل اللعب في أعلى المستويات. كل مباراة بمثابة نهائي بالنسبة لنا، كلما اقتربنا من خط النهاية زادت العقبات، بما في ذلك النواحي النفسية، مثل الضغوط والنواحي الذهنية، وعلينا أن نظهر أننا قطعنا خطوة للأمام”.

يوفنتوس
يوفنتوس

وغير بعيد؛ يترقب يوفنتوس صاحب المركز الثالث الموقف، وفي رصيده 49 نقطة من 24 مباراة (أقل بمباراة عن ميلان)، وينتظر تعثر أي من الفريقين لينقض على الصدارة ويحافظ على اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى