الدوري التونسيبطولات عربيةكرة قدم

صدام ناري بين النجم الساحلي والصفاقسي

قال الفرنسي روجيه لومير، مدرب النجم الساحلي التونسي، إن فريقه يبحث عن الفوز في مباراة النجم الساحلي والصفاقسي بالجولة الأولى من المجموعة الثانية بدور المجموعات بكأس الاتحاد الافريقي غدًا الأحد.

وينتظر المدرب الفرنسي المخضرم مواجهة مثيرة ومتوازنة أمام منافسه – في مباراة النجم الساحلي والصفاقسي – الذي يتقاسم الرقم القياسي للتتويج باللقب مع النجم، ولكل منهما أربعة ألقاب.

وقال لومير في مؤتمر صحفي اليوم “ستكون النجم الساحلي والصفاقسي مثيرة ومتوازنة، بسبب المنافسة التقليدية بين الفريقين محليًا وقاريا، لكننا سنسعى لتحقيق الفوز على أرضنا”.

ويأمل النجم الساحلي في تحقيق بداية موفقة في دور المجموعات عبر الانتصار على الصفاقسي، مستفيدًا من أفضلية اللعب على أرضه وبين جماهيره.

وتابع لومير، الذي ساهم في تطوير أداء النجم منذ عودته لتدريب الفريق الشهر الماضي، “الفريقان يعرفان بعضهما جيدًا، وسيحاول كل منهما الاستفادة من نقاط قوته لتحقيق الانتصار في بداية مشواره بالمجموعة التي تضم أيضًا ساليتاس من بوركينا فاسو، وإينوجو رينجرز النيجيري”.

ويرى مدرب النجم الساحلي أن فرص الفرق الأربعة في التأهل للدور التالي متساوية. ودعا لاعبيه للتعامل بجدية مع كافة المباريات.

وقال “يتصدر ساليتاس ترتيب بطولته المحلية، وتضم تشكيلته عددًا من اللاعبين الدوليين، بينما يمتلك رينجرز خبرة كبيرة في المسابقة القارية، لذلك يجب التعامل بجدية مع كل المنافسين”.

زر الذهاب إلى الأعلى