دورة الألعاب الأولمبيةكرة اليد

صحافة السويد: أساتذة اليد خسروا بسبب العملاق كريم هنداوي

كالت وسائل الإعلام السويدية المديح لحارس مرمى منتخب مصر كريم هنداوي بعد تألقه في مباراة كرة اليد بين مصر والسويد في أولمبياد طوكيو 2020.

وفاز منتخب مصر على السويد 27-22 وألحق به الهزيمة الأولى في الأولمبياد، في الجولة الرابعة لدور المجموعات، وتأهل  إلى ربع النهائي.

وجاءت تعليقات الإعلام السويدي على النحو التالي:

handbollskanalen
handbollskanalen

خسرت السويد أمام مصر بعد تصديات هنداوي

مصر كانت أقوى فريق في معركة المراكز الأولى في المجموعة الثانية، كريم هنداوي كان عملاقًا في المرمى المصري والسويد لم تقترب أبدًا، ثم جاء لوكاس بيلاس وكان اللاعب الجيد في المنتخب السويدي.

Göteborgs-Posten
Göteborgs-Posten

خسارة سويدية كبيرة: الكرة اللعينة يجب أن تدخل الشباك

خسر أساتذة كرة اليد السويديين المباراة الأولمبية الرابعة ضد مصر بنتيجة 22-27.

واجه الأزرق والأصفر مشاكل كبيرة في التسديد بينما لعب حارس مرمى مصر كريم هنداوي بشكل رائع، بعد المباراة كان اللاعبون السويديون ينتقدون أنفسهم.

Dagens Nyheter
Dagens Nyheter

خبراء كرة اليد لا يقتربون من مصر أبدًا

بعد ثلاثة انتصارات متتالية خسرت السويد أمام مصر بنتيجة 22-27 في كرة اليد الأولمبية.

لم تسر المباراة بسلاسة، لكن قبل كل شيء أضاع المنتخب السويدي الكثير من الركلات الحرة ضد الحارس المصري كريم هنداوي.

وعلّق حساب منتخب السويد عبر “تويتر” على الهزيمة من مصر  قائلا: “نحن نقاتل ونناضل ولكن لم نتغلب على مصر، الخسارة الأولى لنا في البطولة، 22-27”.

وعبر الموقع الرسمي، علّق منتخب السويد بعنوان “هزيمة ثقيلة ضد مصر”.

وجاء تقرير المباراة على النحو التالي: “بعد ثلاث انتصارات متتالية، توقف رجال السويد ضد مصر، أصبحت المقاومة الشديدة صعبة للغاية بالنسبة للسويد، ولم يكن ذلك كافياً، أدت العديد من اللمسات الأخيرة الضائعة إلى النتيجة النهائية 22-27”.

وأضاف: “على مدار 60 دقيقة، لم يكن هناك شك في من كان الفريق الأفضل، انتقمت مصر بالكامل من الخسارة أمام السويد في كأس العالم على أرضها الشتاء الماضي وفازت بفارق خمسة أهداف”.

وتابع: “بالفعل في الشوط الأول، بفضل حارس المرمى كريم هنداوي “كاتونجا” الذي لعب دور الجدار ضد اللاعبين السويديين”.

وواصل: “قبل كل شيء ، من خلال الضغط الكبير على قلب دفاع السويد، وجدت مصر طريقها إلى الشباك، عن طريق يحيى الدرع هداف البطولة وسجل خمسة أهداف في المباراة”.

وأتم: “الخسارة تعني أن مصر تتفوق على السويد في الجدول بفارق هدف أفضل، لكن السويد لا تزال لديها فرصة للفوز بصدارة المجموعة، لكن الفوز على الدنمارك مطلوب في الجولة الأخيرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى