الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

صبحي يطالب الزمالك بخوض القمة أمام الأهلي.. وكارتيرون حزين

دخل أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على خط الأزمة، وأجرى اتصالاً هاتفيًا برئيس الزمالك طالبه فيه بمحاولة إنهاء الأزمة ولعب مباراة القمة أمام الأهلي، حفاظًا على شكب الرياضة المصرية وامتثالاً للقانون واللوائح.

ومن المقرر، حتى الآن، أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك، في السابعة والنصف من مساء اليوم، على ستاد القاهرة في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة بمسابقة الدوري المصري.

ومن جانبه، لم يحسم باتريس كارتيرون، التشكيل الذي سيخوض به لقاء القمة اليوم، حال تم الاستقرار على لعب المبارة.

وأبدى كارتيرون حزنه من الموقف الذي يعيشه الفريق حاليًا، ومن حالة الحيرة التي تنتابه هو ولاعبوه.

وفي تصريحاته لجريدة “العين” الإماراتية، قال كارتيرون: “حزين من غموض موقف الفريق بشأن القمة”.

وأضاف: “أشعر بالحيرة والحزن من حالة الارتباك التي يعيشها الفريق قبل مباراة الأهلي في القمة. حتى الآن لا أعرف إن كان فريقي سيلعب المباراة أم لا. مكما لا أعرف كيف سنخوض المباراة بهذة الطريقة”.

ويقع كارتيرون في حيرة شديدة، حال تم الاستقرار على خوض اللقاء، وعما إذا كان سيلعب بالأساسيين، ويؤدي مباراة قوية يحاول فيها الفوز على الأهلي، ويحقق إنجازًا كبيرًا بالفوز عليه مرتين في 4 أيام تقريبًا، أم أنه يريح الأساسيين ويلعب بالبدلاء، ووقتها قد يلتعرض لهزيمة من الأهلي.

وكم المعروف أن صفوف الزمالك تخلو الآن من: محمود عبد الرازق شيكابالا، وعبد الله جمعة، وإمام عاشور، بسبب عقوبة الإيقاف.

ويفكر كارتيرون بخوض المباراة بتشكيل متوازن، من المتوقع أن يضم اللاعبين: محمد عواد في حراسة المرمى. وفي خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الشافي.

وفي الوسط المدافع: طارق حامد، فرجاني ساسي، وفي الوسط المهاجم: يوسف أوباما، محمد أوناجم، مصطفى فتحي. وفي الهجوم: كابونجو كاسونجو.

زر الذهاب إلى الأعلى