الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

شيفيلد ينتفض ويهزم وست بروميتش في معركة تفادي الهبوط

أنعش شيفيلد يونايتد، متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي، آماله في تفادي الهبوط، بتحقيق الفوز الثالث في خمس مباريات، بعد أن عدل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على وست بروميتش الذي يصارع الهبوط أيضا، اليوم الثلاثاء.

تقدم وست بروميتش بهدف قبل أربع دقائق من الاستراحة، من هجمة مرتدة تصدى خلالها الحارس آرون رامسديل للكرة مرتين، قبل أن يتابعها مات فيليبس في الشباك من مسافة قريبة.

وأدرك أصحاب الضيافة التعادل بعد مرور 11 دقيقة من الشوط الثاني، بعد أن توغل كريس باشمان في المنطقة للوصول إلى الكرة، وأدار ظهره للمرمى لإبعاد المدافعين، ليتدخل جايدن بوجل ويسدد الكرة في الشباك.

وصنع مدافعو شيفيلد الهدف الثاني، بعد أن لعب باشمان تمريرة عرضية أوصلها جون إيجان للمنطقة ووضعها بيلي شارب في الشباك.

وبهذا الانتصار رفع فريق المدرب كريس وايلدر رصيده إلى 11 نقطة من 22 مباراة، بفارق عشر نقاط عن منطقة الأمان، ومتأخرا بنقطة واحدة عن وست بروميتش صاحب المركز 19 الذي فاز مرة واحدة فقط في عشر مباريات منذ أن تولى سام ألاردايس تدريب الفريق.

وقال بوجل “بدأنا البناء على ما تحقق في الأسابيع القليلة الماضية.. حققنا النتيجة التي نحتاجها. عندما نتأخر في النتيجة نقاتل حتى النهاية لأن مجريات المباريات تتغير سريعا. لا نستسلم أبدا”.

من جهته قال المدرب وايلدر “قدمنا أداء كبيرا في الشوط الثاني. تعثرنا في الشوط الأول لكننا تحسنا كثيرا بعد الاستراحة وضغطنا على المنافس وأجبرناه على التراجع. كنا نعرف أنها لن تكون مباراة سهلة بالنظر إلى موقف الفريقين

في الترتيب. لعبنا بتثاقل في الشوط الأول لكننا تحررنا في الشوط الثاني وكنا الطرف الأكثر رغبة في الفوز”.

زر الذهاب إلى الأعلى