الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

شوط أول إيجابي بين برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض

انتهى شوط المباراة الأول بين برشلونة ونظيره ريال مدريد، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، والمقامة على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالوني، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تمريرات للكرة في بداية اللقاء من الفريقين لإيجاد ثغرة إحراز الهدف الأول، وجاء هدف التقدم سريعًا لريال مدريد في الدقيقة الخامسة، عن طريق تمريرة بينية من بنزيما لفالفيردي، وسدد الأخير الكرة سكنت يمين نينو.

عَادل أنسو فاتي سريعًا النتيجة للبلوجرانا في الدقيقة الثامنة، عن طريق تمريرة عرضية من جوردي ألبا للقادم فاتي، ووضعها الأخير بتسديدة مباشرة سكنت شباك الملكي.

محاولات ضعيفة من برشلونة لإحراز التقدم، وتسديدة عن طريق كوتينيو ولكن كانت أقرب لأحضان كورتوا، ثم تسديدة أخرى من ليونيل ميسي أمسك بها حارس الضيوف بسهولة.

ثم أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء من نصيب كاسيميرو لاعب الريال لتدخله على ميسي بعنف، بعد ذلك كاد ناتشو أن يضع الريال في المقدمة من خروج خاطئ من نيتو ولكن سدد ناتشو الكرة ومرت بجوار المرمى.

فرصة للبلوجرانا من استلام رائع لميسي ومراوغة للدفاع ثم تسديدة ولكن مرت بجوار المرمى، رد بنزيما للريال بتسديدة من شبه إنفراد تصدى لها الحارس نيتو.

أعقب ذلك بطاقة صفراء أخرى في اللقاء ولكن من نصيب لينجليت مدافع برشلونة، وأخرى من نصيب ناتشو لتدخله القوي على كوتينيو.

أجرى زيدان أولى التبديلات للريال إضطراريًا بخروج ناتشو للإصابة ودخول لوكاس فاسكيز في الدقيقة 43.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقيتن تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

زر الذهاب إلى الأعلى