أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوري أبطال أفريقياسوق الانتقالاتكرة قدم

شوبير يفجر مفاجأت مدوية لمشجعي الفريق الأحمر

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن بعض التفاصيل الخاصة بالنادي الأهلي سواء الصفقات الجديدة او عن اللاعبين المعارين عبر برنامجه الإذاعي عبر الراديو.

حيث تحدث عن إجتماع موسيماني مع محمود الخطيب القائم بأعمال رئيس النادي بالأمس لمناقشة عدة مواضيع خاصة بالفريق الأول لكرة القدم، وتحدثا عن ملفات اللاعبين المعارين الذين سوف يتم قطع إعارتهم واللاعبين الذين سوف يستكملون إعارتهم.

كما تحدثا عن ملف اللاعبين الجدد وهم اللاعب المغربي بدر بانون والذي حسم الفريق الأحمر الصفقة رسمياً ولم يتبقي سوي الإعلان الرسمي فقط، او الأورجوياني سيرينو لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي والتي أشارت بعض التقارير أنه بات قريبًا جدا من الإنضمام إلي القلعة الحمراء.

أما عن الراحلين من الفريق الموسم القادم فبات الثلاثي اليوبادجي وجيرالدو وأحمد الشيخ قريبين جدًا من الرحيل عن الفريق الموسم المقبل، ولكن لم يتم حسم الأمر بصفة نهائية خاصةً وأن الفريق لديه مباراة قوية ومهمة أخر الشهر الجاري أمام الزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واختتم شوبير حديثه بأن إقامة الدوري من 24 فريق صعبة جدًا بسبب بُعد المسافات بين الملاعب التي تُقام عليها المباريات مما يجعل التنقل للفرق صعب جدًا، وتحدث أنه إذا كان هناك نيه لإقامة الدوري بهذه الطريقة فيجب إقامة الدوري من مجموعتين.

زر الذهاب إلى الأعلى