دوري أبطال أفريقياكرة قدم

شباب قسنطينة يخطف نقطة من الإسماعيلي في أبطال أفريقيا

خطف فريق شباب قسنطينة نقطة بتعادله مع الإسماعيلي 1/ 1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتى تقام بدون حضور جماهيري.

أحرز هدف تقدم الدراويش الناميبي بنسون شيلونجو، في الدقيقة 69، وأحرز فريق شباب قسنطينة هدف التعادل في نهاية الوقت بدل الضائع من المباراة، من نيران صديقة، بعدما ارتطمت الكرة بأقدام عماد حمدي وسكنت الشباك.

بهذه النتيجة يستمر الإسماعيلي في مؤخرة ترتيب مجموعته بنقطة واحدة، وتقاسم شباب قسنطينة الصدارة مع مازيمبي برصيد 7 نقاط لكل منهما، والأفريقي التونسي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 4 مباريات.

خاض الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من: محمد فوزي في حراسة المرمى، وخط الدفاع أحمد أيمن – محمد مجدي – محمود متولي – أسامة إبراهيم، وفي خط الوسط عماد حمدي – محمود دونجا – كريم بامبو – محمد صادق – وجيه عبد الحكيم، وفي الهجوم بنسون شيلونجو.

وأعرب البلجيكي سيدومير يانوفيسكي، المدير الفني للإسماعيلي، عن صدمته بتعادل فريق شباب قسنطينة الجزائري مع الدراويش بهدف لمثله في الوقت القاتل من المباراة.

وقال في تصريحات تليفزيونية: “أشكر اللاعبين على أدائهم لكنهم أهدروا العديد من الفرص كانت قادرة على منحنا الفوز بسهولة، والتعادل مع شباب قسنطينة بمثابة صدمة كبرى، لكن الأمل في التأهل لدور الثمانية ما زال قائمًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى