الدوري الإماراتيبطولات عربيةكرة قدم

شباب الأهلي دبي يبحث عن مدرب يحقق أحلام الجماهير

يبحث نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي عن مدرب لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، وتحقيق أهداف الإدارة والجماهير على المستويين المحلي زالدزلي.

وسيعود الأسباني جيرارد زرجوسا إلى قيادة فريق (تحت 21 عاماً) بداية من الموسم المقبل، بعد مباراة واحدة قاد فيها شباب الأهلي دبي.

وكانت إدارة النادي كلفت زرجوسا بقيادة الفريق الأول في بقية مشوار دوري الخليج العربي خلفاً للأرجنتيني رودولفو أروابارينا.

ومع استئناف النشاط الرياضي في أغسطس المقبل، لم يعد مسئولو النادي بحاجة للتسرع في اختيار المدرب الجديد، ومن ثم فإنهم يدققون لاختيار المدرب الأفضل القادر على تقديم الإضافة للفريق، حتى يقود متصدر دوري الخليج العربي لحسم لقبه الأول في عهد الدمج، وتصحيح وضعه في البطولة الآسيوية، والاستعداد بقوة للموسم المقبل.

وتنتظر إدارة نادي شباب الأهلي إصدار اتحاد الكرة اللوائح الخاصة بعقود اللاعبين عند استئناف الدوري في أغسطس، وذلك لفتح ملف الأجانب، خاصة أن عقدي المالدوفي لوفانور هنريكي، والأرجنتيني كارتابيا، ينتهيان في 30 يونيو المقبل، ومن المنتظر أن ينتقل الأول إلى أحد أندية دوري الخليج العربي، فيما يتوقع أن يعود الثاني إلى ناديه ديبورتيفو لاكورونا الأسباني بعد انتهاء إعارته.

زر الذهاب إلى الأعلى